أخبار الزمالك
أخر الأخبار

أبرز تصريحات “معتمد جمال” عقب فوز الزمالك على فيوتشر بالدورى الممتاز

أعرب “معتمد جمال” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل مؤقت عن مدي سعادته وإعجابه الشديد بالأداء الممتاز الذي قدموه لاعبي الفريق أمام منافس قوي بحجم نادي فيوتشر وتحقيق فوز صعب ومهم عليه بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم علي إستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال “معتمد جمال” عبر تصريحات رسمية:”لقد واجهنا اليوم مباراة صعبة جدا وكنا نسعي بشتي الطرق لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لأننا نعلم تماما مدي اهميه هذه النقاط في تغيير ترتيبنا في الدوري الممتاز وانتقالنا الي مركز افضل”.

وأكد:”أن جميع اللاعبين قاتلوا وبذلوا أقصي جهدهم من أجل تحقيق هذا الفوز الغالي وإسعاد هذا الجمهور العظيم الداعم لهم بشكل كبير في كل الأوقات”.

وأضاف:”اتمني من كل المحللين في هذا المجال بالهدوء وعدم النقد لأنني الأقرب للاعبين والأكثر دراية بحالتهم الفنية ونحن نسعي دائما لتقديم الأفضل من أجل حصد كل الانتصارات بمشيئة الله”.

وواصل:”أسعي دائما لامتلاك خطة متقنه وعمل حساب كل شيء مهما كان صغير لتحقيق الفوز فأنا أعلم جيدًا بمن يجب البدء به ومن لا يستطيع اللعب منذ البداية لانه بالفعل هناك نجوم إذا بدأت بهم لم يقدموا الهدف المرغوب ولذلك تم توظيف عمر جابر في الجانب الشمال للسيطرة على عمر كمال والحد من خطورته”.

وأختتم:”لا احب إطلاقاً الاستمرار على طريقة لعب معينة فنحن نقوم بدراسة كل فريق قبل المباراة ونختار الطريقة المناسبة طبقًا للأفراد المتاحين للفريق وسنقوم بدراسة فريق سوار الغيني واختيار الطريقة المناسبة التي تمكن الفريق من تحقيق الفوز”.

وبذلك احتل الفارس الأبيض المركز الخامس برصيد 11 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 12 نقطة في المركز الرابع.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق اكاديميه سوار يوم الأحد القادم الموافق 3 ديسمبر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى