أخبار الاهليأخر الأخبار

أبرز تصريحات “مارسيل كولر” عقب تعادل المارد الأحمر مع يانج افريكانز التنزاني

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعادل فريقه أمام يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “كولر”:” لقد حصلنا علي العديد من الفرص خلال الشوط الأول ولكن للأسف لم يتم تتويجها بإحراز الأهداف وتحسنت الأمور بشكل كبير في الشوط الثاني حيث شهد سيطرة واستحواذ وخطورة كبيرة على مرمى المنافس”.

وأضاف” سعداء جداً بعودة عمرو السولية إلى المشاركة في المباريات من جديد خاصة وأنه لاعب مميز وصاحب خبرات كبيرة ومنح إضافة ملموسة لوسط الملعب”.

واستكمل:”البدلاء ظهروا بشكل مميز جداً وبمستوى جيد للغاية حيث ظهر طاهر كالإعصار داخل الملعب وفرض السولية بأدائه المتميز سيطرتنا على المباراة بينما ساهم كريم فؤاد في خلق فرص هجومية خطيرة وأزعاج دفاعات يانج أفريكانز حتى نهاية اللقاء”.

وأكد:” الأهلي كان بمقدوره تحقيق الفوز لولا غياب التوفيق وإهدار الفرص ولكنها طبيعة كرة القدم التي تعتبر الأخطاء جزءًا كبيراً منها”.

وأوضح:”علي الرغم من أن تحقيق التعادل يعني أن النتيجة متكافئة ولكن بكل تأكيد لقد أهدرنا 3 أو 4 فرص ولو كانت تحققت بالشكل المطلوب لانتهت المباراة برباعية لصالحنا”.

وأختتم كولر حديثه:” كل اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أفضل ما يكون ولكن لم يحالفهم التوفيق في هذه المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى