الكرة العالمية

ابرز تصريحات يورجن كلوب قبل مواجهة وولفرهامبتون

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ” يورجن كلوب ” عن الإصابات الكثيرة التي لاحقت لاعبيه ، كما أعلن رحيل اوريجي عن صفوف الفريق.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة وولفرهامبتون :” مبارك لايفرتون بقاءهم في البريميرليج ، كريستال بالاس مثال جيد علي أن الجميع يلعب من أجل الفوز في البريميرليج ، لست قلقًا حول أستون فيلا ، وولفرهامبتون سيأتون للأنفيلد من أجل تحقيق الفوز “.

وتابع :” كان هذا الموسم صعبًا وعظيمًا في الوقت ذاته”.

وعن رحيل اوريجي قال كلوب :” بالنسبة لي اوريجي أسطورة لنادي ليفربول ، الجميع يحبهُ هنا ، لذلك من المؤكد إنه أسطورة لنادي ليفربول ، أتوقع أن يحظي ديفوك بوداع عظيم ، كان من الممتغ العمل معهُ ، وانا متأكد من نجاحه في أي مكان يذهب إليه”.

وعن موقف المصابين قال الألماني:” جميعهم بخير لكن لا أعرف ما سنفعله لمباراة وولفرهامبتون ، جوميز بخير كانت مجرد كدمة ، أما البقية بحالِ أفضل “.

وعن إصابة صلاح ، أجاب :” لا يريد صلاح بالاستعجال والقيام بأي مخاطرة ، لكن كل شئ بخير ، والوضع المثالي بالنسبة لي هو أن يتواجد صلاح وفان دايك علي مقاعد البدلاء أمام وولفرهامبتون أو يشاركان في اللقاء”.

وعن القيام بجولة إحتفالات بالالقاب يوم 29 مايو ، قال :” هذا الأمر لنا فقط ، يخص نادي ليفربول والناس المرتبطون بهِ ، لا أهتم لما سيقوله الناس أنه لنا فقط ، يوم 29 مايو سيكون يومًا عظيمًا”.

واختتم:” إنه وقت عظيم لكي تكون مشجعًا لنادي ليفربول”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى