أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

كولر يقود مران الأهلي استعداداً لمواجهة ريال مدريد بالمونديال

قاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مران بدني للاعبين بالكرة مع بداية فقرات المران الجماعي.

واقيم المران الجماعي للأهلي ظهر اليوم الأحد ، وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بالأحمر لمواجهة ريال مدريد الإسباني ، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وذلك دون راحه عقب الفوز على فريق سياتل ساوندورز الأمريكي بهدف نظيف ، وإطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وخضع الفريق لفقرة بدنية لمدة نصف ساعة ، قبل أن يستأنف الفريق فقرات المران الجماعي ، التي شملت تدريبات فنية بالكرة والتصويب على المرمي ، بجانب تنفيذ الجمل التكتيكية.

واختتم كولر فقرات التدريب الجماعي بتقسيمه قوية ، وشارك بها كافة لاعبي الفريق المتواجدين في المران ، وذلك على مجموعتين وشهدت حماس وتركيز من جانب الجميع.

وبجانب المران الجماعي قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، ثلاثي حراس مرمى الفريق”علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف” ، لفقرات فنية وبدنية قبل أن يتنظموا في التدريب الجماعي وتقسيمة اللاعبين.

ويستعد حالياً الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري ، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

ويستضيف ستاد مولاي عبدالله في مدينة الرباط المغربية المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى