أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم للأندية | “لا غالب و لا مغلوب” التعادل السلبي ينهي أحداث الشوط الأول بين الأهلي و فلومينينسي

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين الأهلي و نظيره فلومينينسي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بتعادل الفريقين سلبياً من دون أهداف.

أحداث الشوط الأول:

بدأت المباراة بمحاولة هجومية من جانب فريق فلومينينسي، و لكن يشير الحكم الرابع براية التسلل.

و في الدقيقة 3 حاول لاعبو الأهلي تسديد كرات متتالية لداخل منطقة جزاء فلومينينسي، و لكن تشتتها الدفاعات البرازيلية بنجاح.

و يسدد “بيرسي تاو” لاعب الأهلي كرة بإتجاه مرمى فلومينينسي، و لكن يبعدها أحد لاعبي الدفاع لتخرج لركلة ركنية تلعب سريعاً و لكن لم تتسم بالخطورة و الدقة المطلوبة، و كان ذلك في الدقيقة 6 من زمن الشوط الأول.

و أرسل لاعب فلومينينسي كرة عرضية خطيرة بإتجاه مرمى الشناوي في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، و لكن ترتطم بالعارضة و تغير مسارها لخارج الملعب.

و ينجح الفريق البرازيلي في مرواغة دفاعات الأهلي و تسديد كرة قوية نحو مرمى “الشناوي” في الدقيقة 10 بالتحديد، و لكن يبعدها حارس المارد الأحمر سريعاً.

و يصوب “إمام عاشور” كرة قوية نحو مرمى فلومينينسي بالدقيقة 11 من زمن الشوط الأول، و لكن تمر أعلى مرمى الفريق البرازيلي ثم لخارج الملعب بعد ذلك.

و مرت 15 دقيقة كاملة من زمن الشوط الأول، و كانت ما تزال النتيجة التعادل السلبي من دون أهداف.

و شهدت الدقيقة 24 هجمة خطيرة من جانب فلومينينسي، ليسددها لاعبه نحو المرمى مباشرةً و لكن ترتطم بالقائم ثم تغير من مسارها لخارج الملعب.

و كثف الفريق البرازيلي محاولاته الهجومية بداية من الدقيقة 26 و حتى الدقيقة 28، و لكن لم تسفر عن أهداف لتظل النتيجة التعادل السلبي من دون أهداف.

و خرج الأهلي في هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، حيث تسلم “حسين الشحات” الكرة و وصل بها لداخل منطقة جزاء فلومينينسي و سدد كرة قوية نحو المرمى و لكن ترتطم بالقائم.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 30 و كانت ما تزال النتيجة تعادل سلبي من دون أهداف.

و يهدر “كهربا” فرصة هدف أول محقق للأهلي في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول، حيث سدد اللاعب كرة رأسية ضعيفة تصل ليد حارس فلومينينسي بسهولة.

و يحاول “بيرسي تاو” تسديد كرة آخرى بالرأس بإتجاه المرمى البرازيلي في الدقيقة 36، و لكن تعلو المرمى.

و بالدقيقة 39 يرسل “إمام عاشور” كرة للاعب “حسين الشحات الذي كان يتمركز بمكان جيد بالقرب من مرمى فلومينينسي، و يسددها الأخير و لكن الدفاعات البرازيلية تشتتها بنجاح.

و وصل الشوط الأول لدقيقة 40، و كان ماتزال النتيجة تعادل سلبي من دون أهداف.

و يشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب فلومينينسي في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، لتدخله العنيف مع أحد لاعبي الأهلي.

و أشار حكم المباراة إلى دقيقتين كوقت محتسب بدل من الضائع، و ذلك بعدما وصلت المباراة إلى الدقيقة 45، مروا مرور الكرام و بذلك انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى