أخر الأخبارالكرة العالمية

الدوري الإنجليزي|رسمياً..راتكليف يستحوذ علي 25% من أسهم مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن بيع 25% من أسهم النادي للسير جيم راتكليف واستحواذه علي هذه النسبة لبدء عودة النادي للمسار الصحيح.

وأشار نادي الشياطين الحمر عن أن جيم راتكليف سيدر من هذه الصفقة 300 مليون دولار للنادي الإنجليزي من أجل الإستثمارات.

وستتولي شركة”INEOS” إدارة قطاع فريق كرة القدم في النادي الإنجليزي علي جميع المستويات لفرق الرجال والنساء والأكاديميات.

وصرح راتكليف عبر موقع النادي الرسمي قائلاً:”يسعدني الإعلان عن التوصل لإتفاق مع إدارة نادي مانشستر يونايتد يعطيني الحق في إدارة كرة القدم في النادي”.

وواصل:”النجاح التجاري يتمثل في الأموال الموجودة والمتاحة للنادي للفوز بالبطولات،ولكن لم تتوفر هذه الإمكانيات ولم يتم إطلاقها بالقدرة الكاملة في الفترة الأخيرة”.

وأضاف:”وستساعدنا شركة”INEOS” في تقديم المزيد إلي النادي وسنقدم المعرفة والخبرة وكل المواهب العالمية من كل أنحاء العالم”.

وأكمل:”نحن متواجدون هنا لفترة طويلة ونعلم جيداً أن هناك الكثير من العمل الشاق الذي ينتظرنا،ويجب أن نتعامل مع كل هذا بالدقة والإحترافية المطلوبة”.

وواصل:”نحن جميعاً ملتزمون بالعمل مع الجميع في النادي،ويجب أن يتكاتف مجلس الإدارة والموظفين والمسؤولين في النادي للتقدم ودفع النادي إلي الأمام”.

واختتم:”طموحنا وما نريد تحقيقه واضح،جميعنا نريد رؤية مانشستر يونايتد في مكانه الطبيعي،ونتمني الرجوع إلي قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية والعالمية”.

ويعد جيم راتكليف واحدًا من أغني خمس رجال موجودين في بريطانيا بثروة بلغت 29 مليار جنيه إسترليني،وادار العديد من المشاريع الرياضية ويمتلك فريق عمل رياضي.

وسيتكفل الفريق الرياضي الذي يمتلكه جيم راتكليف بكل شئ يخص النادي الإنجليزي في الجوانب الرياضية سواء الفرق أو الأكاديميات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى