أخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

أبرز تصريحات أحمد عبد المقصود قبل مواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا

تحدث ” أحمد عبد المقصود” المدير الفني لنادي الزمالك عن أهمية لقاء اليوم الذي يجمع الفريق بالمريخ السوداني في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الزمالك فريق المريخ علي استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023.

وقال عبدالمقصود في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء المريخ:” نسعي للفوز في مباراة اليوم رغم الوضع الحالي الصعب للفريق ، والزمالك لديه أهداف كثيرة أهمها استعادة الثقة للاعبين في أنفسهم خلال الفترة القادمة”.

وتابع:” الفوز في لقاء المريخ مهم للغاية للجهاز الفني الجديد المنتظر تعيينه خلال الأيام القادمة ، وشدد علي أن الظروف عاندت الفريق ، وأنه حرص علي معالجة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة البنك الأهلي الماضية، وأن هناك مشاكل داخلية وخارجية أثرت علي الفريق، كما أن مرحلة دوري أبطال أفريقيا كانت مليئة بالاحداث في وقت قصير مما أثرت علي نتائج الفريق”.

واردف:” فريق المريخ محترم ولديه جهاز فني مميز وصادفه سوء حظ في بطولة دوري أبطال أفريقيا “

وعن عودة شيكابالا قال:” عودة شيكابالا مهمة للفريق وكان من الممكن تواجده في مباراة البنك الأهلي ، ولكن الجهاز الفني قام بتجهيزه لمواجهة المريخ”.

واتم عبدالمقصود تصريحاته قائلاً:”نعتذر لجماهير الزمالك ونطالبهم بالدعم في الفترة القادمة، وعدم نسيان الموسم الماضي والملحمة التي حققها الفريق بالفوز بالدوري والكأس، واتمني أن يكون الفوز في لقاء الغد أمام المريخ نقطة البداية سواء للاعبين أو الجهاز الفني الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى