أخر الأخبارالكرة العربية

كأس آسيا| روبيرتو مانشيني: كل المباريات صعبة، والعراق قدمت ملحمة عظيمة

كتب| زكريا حجاج


كشف روبيرتو مانشيني في حديثه بالمؤتمر الصحفي قبل مباراة السعودية وقرغيرستان عن استعدادت الاخضر للمتبقي من بطولة كأس آسيا وعن رأيه في نتائج البطولة.

قال مانشيني: “كل مباراة صعبة وكل شيء ممكن يتغير أثناء المباراة ولذلك علينا أن نستعد جيداً، أنا أتمنى أن نفوز بالكأس ونعمل على ذلك ولكن المسألة ليست سهلة”.

وأضاف:” هناك العديد من المنتخبات القوية، والجميع استعد جيدًا، ويرغب بالوصول لأبعد نقطة، لا يوجد مباراة سهلة على الاطلاق”.

وعن انتصار العراق على اليابان قال:”من كان يعتقد أن العراق سينتصر على اليابان وتقدم تلك الملحمة؟ هناك منتخبات قوية بآسيا واذا أردنا أن نفوز لا بد أن نحضر جيداً ونذاكر كل خصم”.

واستطرد مدرب المنتخب السعودي: “الأجواء في المعسكر إيجابية وجميع اللاعبين سعيدين ونريد أن نستمر بذلك حتى النهاية، أنا أيضًا سعيد باللاعبين الحاليين”.

وبسؤاله عن طريقة اللعب بثلاثي، وتغيير مركز سالم الدوسري ومشاركة عبدالرحمن غريب كبديل أمام عمان، قال مانشيني: “سالم يلعب في كل مكان، لاعب متنوع ورائع، وغريب قدم أداءً ممتازاً وجعلنا أفضل بعد دخوله وأنا سعيد بأداءه، واللعب بثلاثي في الدفاع جعلنا أكثر صلابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى