أخر الأخبارالكرة العالمية

أرسنال يعلن عن تجديد تعاقده مع النني

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي في بيان رسمي لهُ صباح اليوم الأربعاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري ، عن تجديد تعاقده مع المصري والمحترف بصفوف الفريق ” محمد النني”.

ونشر الحساب الرسمي لارسنال عبر موقع التواصل الإجتماعي صورة لمحمد النني معلقًا عليها:” يسعدنا أن نعلن عن توقيع النني علي صفقة جديدة “.

وكان النني قد أنضم إلي أرسنال في عام 2016 قادمًا من نادي بازل السويسري ، وشارك مع الفريق في 147 مباراة ، تمكن من تسجيل 5 أهداف كما كان لهُ 10 تمريرات حاسمة.

وقال النني عقب تجديده مع الفريق:” أحب هذا النادي وأشعر بأنني جزء من هذه العائلة”.

واضاف:” أتمني الاستمرار مع هذا المادي الرائع والعائلة الرائعة ، وانا سعيد ومتحمس جدًا للمستقبل”.

علي الجانب الثاني قال المدير الفني لفريق أرسنال ” ميكيل أرتيتا” :” محمد النني جزء مهم حقًا من الفريق ، إنه يجلب طاقة وحماسًا والتزامًا لا نهاية له للفريق ويحبه الجميع ، إنه لاعب مهم بالنسبة لنا داخل وخارج الملعب ، وقدوة حقيقة للاعبينا الشباب ، وأنا سيعد لبقائه”.

وواصل:” لدي مو عقلية لا تصدق وهي مهمة جدا لفريقنا ، إنه يساعد الفريق بقدر ما يستطيع كل يوم ، نحن حميعًا سعداء لوجوده معنا ونحن نتطلع للبناء علي ما تم تحقيقه هذا الموسم”.

يذكر أن أول مباراة شارك بها النني رفقة أرسنال هي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بيرلني عام 2016 والتي تمكن فريقه من الفوز بها بنتيجة 2/1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى