أخر الأخبارالكرة المصرية

التعادل الإيجابي يحسم لقاء إنبي وغزل المحلة في الدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي “انبي و غزل المحلة” بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث انطلقت المباراة في تمام الساعه السادسه والنصف عصرًا ضمن منافسات الجولة العشرون من بطوله الدوري الممتاز لموسم 2021_2022.

أحداث الشوط الأول :-

بدأ الشوط الاول بدايه سريعه و ضغط مستمر من جانب لاعبي إنبي و استحوذ الفريق البترولي على الكرة ولكن بدون اي خطورة على مرمي غزل المحله.

وفي الدقيقه 11 تمكن فريق غزل المحلة من إحراز الهدف الاول في مرمى إنبي عن طريق اللاعب “عبدالقادر يحيى”.

وحاول فريق إنبي الرجوع مره اخرى للمباراة عن طريق الضغط على لاعبي غزل المحله و تشتيت دفاعه من أجل إحراز هدف التعادل وبالفعل تمكن إنبي من إحراز هدف التعادل في الدقيقه 20 عن طريق اللاعب “مصطفي شلبي”.

واستمر فريق إنبي في الضغط على لاعبي غزل المحلة حتى الدقيقه 30 من أجل إحراز الهدف الثاني ولكن بدون اي خطورة مؤكده.

وفي الدقيقه 33 حصل خالد رضا مدافع إنبي على الإنذار واحتساب ضربه جزاء لصالح غزل المحلة بسبب تدخله القوي علي لاعب غزل المحله، وقام بتصويب ضربه الجزاء معاذ الحناوي ويحرزها قويه في الشباك.

ومن الدقيقه 35 استمر استحوذ فريق إنبي على الكرة من أجل العودة مره اخرى الي المباراة ولكن بدون خطورة الي أن أعلن حكم المباراة الوقت الأصلي و احتسب بعد ذلك دقيقتين وقت بدل من الضائع ليعلن بعد ذلك انتهاء شوط المباراة الأول بتقدم فريق غزل المحلة على إنبي بهدفين مقابل هدف.

أحداث الشوط الثاني :-

بدأ شَوط المباراة الثاني بضغط من لاعبي إنبي من ليفتقدو الكرة في منتصف الملعب ليعود فريق غزل المحلة الإستحواذ مره اخرى، وفي الدقيقه 46 أجرى فريق إنبي تغير بخروج مصطفي ياسر ونزول صلاح ريكو.

وفي الدقيقه 51 حصل حميد ماو لاعب غزل المحلة على البطاقه الصفراء بسبب تدخله القوي على قدم لاعب إنبي.

و استحوذ فريق إنبي على الكرة بعد قطعها بمنتصف الملعب لينفرد صلاح ريكو في الدقيقه 63 بالمرمي ويسجل هدف التعادل لانبي بعد نزوله ب8 دقائق فقط.

وفي الدقيقه 73 أجرى فريق غزل المحلة تغير بخروج أشرف محمد ونزول باولون فوافي.

وفي الدقيقه 85 أجرى فريق غزل المحله تبديلا بخروج وليد مصطفي ونزول احمد غنيم لزياده الهجوم من أجل حراز هدف الفوز، وحصل عبدالقادر يحيى لاعب غزل المحله على البطاقه الصفراء لاعتراضه على قرارات حكم المباراة.

وفي الدقيقه 90 احتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل من الضائع بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ليعلن بعد انتهائهم عن نهايه شوط المباراة الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى