أخر الأخبارالكرة المصرية

كأس الرابطة| بضربات الترجيح.. طلائع الجيش يطيح بـالمصري البورسعيدي خارج البطولة ويتأهل للنهائي

أطاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بقيادة ” عبدالحميد بسيوني” بفريق المصري البورسعيدي خارج بطولة كأس الرابطة المصرية، عقب الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3/1.

وذلك في المباراة التي أقيمت علي ستاد الجيش ببرج العرب في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت، ليتأهل المصري إلي المباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الاتحاد السكندري و سيراميكا كليوباترا.

أفتتح فريق طلائع الجيش التسجيل في المباراة عن طريق لاعبه” جودوين شيكا” في الدقيقة 15، بعدما ارسل لاعب الطلائع كرة طولية داخل منطقة الجزاء، وصلت الكرة إلي تشيكا والذي سدد الكرة وسكنت شباك ” محمود جاد”.

ضغط من جانب لاعبو المصري البورسعيدي لتسجيل هدف التعادل.

تسديدة من الوافد الجديد “معتز زدام” في الدقيقة 21 من علي حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو العارضة وتخرج ضربة مرمي.

” سمير فكري” يرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء طلائع الجيش، ويسدد” ميدو جابر “الكرة برأسه ولكن تمر اعلي العارضة وتخرج ضربة مرمي، وذلك في الدقيقة 22.

حكم المباراة يشهر البطاقة الصفراء في وجه ” عمرو سعداوي” في الدقيقة 24، بسبب وجود شد وجذب للاعب طلائع الجيش ” يسري وحيد”.

هجمة منظمة لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 28 تصل الكرة إلي سمير فكري الذي أرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء طلائع الجيش، ولكن الدفاع يشتت الكرة قبل أن تصل إلي ميدو جابر.

حكم الساحة يشهر البطاقة الصفراء في وجه النيجيري ” جودوين تشيكا” لاعب طلائع الجيش في الدقيقة 31، بسبب التدخل علي لاعب المصري ” عمرو موسي”.

هدف التعادل يضيع من المصري البورسعيدي في الدقيقة 40، بعدما سدد معتز زدام الكرة ولكن استبسال دفاعي كبير وتخرج الكرة ضربة ركنية.

وانتهي الوقت الأصلي لشوط المباراة الأول ،احتسب حكم المباراة 6 دقائق كوقت بدل ضائع.

خطأ لصالح المصري البورسعيدي من علي حدود منطقة الجزاء، بعد عرقلة من موسي ديوارا، للاعب ” سمير فكري”، وذلك في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع.

ينفذ ميدو جابر الخطأ بتسديدة في الحائط البشري في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، وتعود الكرة لحارس مرمي طلائع الجيش.

وينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم كتيبة عبدالحميد بسيوني علي فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

علي ماهر يجري تبديل مع بداية شوط اللقاء الثاني لتنشيط الشق الهجومي بنزول ” صلاح محسن” وخروج ” معتز زدام”.

مرور ساعة بالتمام والكمال ولا يزال التقدم لصالح فريق طلائع الجيش بهدف دون رد.

خطأ لصالح المصري البورسعيدي في الدقيقة 72، ونفذ “حسن علي”  الخطأ بكرة عرضية داخل منطقة جزاء طلائع الجيش، ولعب ” حسين فيصل” الكرة برأسه ووصلت إلي صلاح محسن الذي سدد الكرة وسكنت الشباك، لتصبح النتيجة 1/1، وذلك في الدقيقة 74.

تسديدة صاروخية من اللاعب ” ميدو جابر” في الدقيقة 75 ولكن تصطدم الكرة بلاعب طلائع الجيش وتخرج ركنية.

وانتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المصري البورسعيدي و طلائع الجيش ليتجه الفريقان إلي ركلات الترجيح.

ليفوز فريق طلائع الجيش علي المصري بنتيجة 3/1، ليتأهل للمباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى