أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

وست هام يونايتد يخطف الفوز الثانى على التوالى بدورى المؤتمر الأوروبى

نجح فريق وست هام يونايتد فى الفوز على حساب نظيره سيلكيبورج، بثلاثية مقابل هدفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الخميس فى تمام الساعة التاسعة مساءاً، على أرضية ملعب”جيسكى بنك بوكسن“، وذلك على غرار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى المؤتمر الأوروبى.

بادر فريق سيليكبورج فى إحراز أولى الأهداف عن طريق اللاعب “كاسبر كوسك” فى الدقيقة الخامسة، بتمريرة مساعدة من اللاعب لوكاس أنجل، ليدرك وست هام التعادل من ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة ليسجلها اللاعب”مانويل لانزيني”فى الدقيقة 13من عمر اللقاء.

وواصل اليونايتد الضغط حتى وصل لشباك الخصم مرة ثانية بأقدام اللاعب”جيانلوكا سكاماكا“، بعد أن حصل على تمريرة مساعدة من اللاعب “ماكسويل كورنى” فى الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

وأعلن حكم الساحة عن الهدف الثالث فى شباك سيليكبورج، ليحرزه اللاعب”كريج داوسون” بعد أن حصل على تمريرة ناجحة من اللاعب”آرون كريسويل”فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بثلاثية مقابل هدف وحيد لصالح مانشستر يونايتد على حساب سيلكيبورج.

ومع أحداث الشوط الثانى، أحرز فريق سيلكيبورج هدفاً ثانياً عن طريق اللاعب “سورن تنجستيد” فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

_جدول ترتيب فريق وست هام يونايتد بدورى المؤتمر الأوروبى:

وبهذا الفوز نجح وست هام يونايتد فى ستة نقاط والخروج بالعلامة الكاملة، فيما يحتل اندرلخت المركز الثانى برصيد أربع نقاط، وكان المركز الثالث من نصيب فريق ستيو بوخارست، ليخرج سيلكيبورج خالى الوفاض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى