أخبار الزمالك

قبل موقعة أولاد العم..تاريخ مواجهات الأبيض والدراويش بالدوري

تترقب عشاق ومحبي كرة القدم وخاصةً جماهير القلعة البيضاء المواجهة التي ستجمع الفريقين، نادي الزمالك ضد نظيرة نادي الإسماعيلي، ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة قوية ويلتقي بنظيره الدراويش في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، و السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة 2021-2022.

يأمل ” جوسفالدو فيريرا ” المنافسة على لقب الدوري:-

يأمل البرتغالي ” جوسفالدو فيريرا ” المدير الفني للفريق، تحقيق الفوز أمام نادي الإسماعيلي، في مباراة اليوم السبت، لتحقيق موسمًا جيدًا في الدوري، ويبحث على أن يقدم الأداء المطلوب، لينافس على لقب الدوري، خاصةً انه حامل اللقب النسخة الماضية.

بينما يرغب نادي الإسماعيلي لتحقيق نتيجة جيدة أمام الفارس الأبيض وتحقيق مركزًا جيدًا ويبزل أقصي جهده ليقدم أداء يليق به، ليكون متواجد ضمن الفرق الكبيرة المنافسة في الدوري المصري الممتاز.

وسوف يعرض لكم موقع” سكاي سبورتس كورة ” أبرز مواجهات الفارس الأبيض أمام الدراويش :-

التقي فريقي الزمالك والإسماعيلي في” 136 “لقاء فى الدورى المصرى الممتاز ، ويعتبر لقاء غد هو 137في تاريخه، ويعتبر النادي الزمالك هو صاحب الفوز الأكبر ، ونجح الفارس الأبيض تحقيق الفوز خلال 68 لقاء، بينما تمكن الإسماعيلي تحقيق الفوز في 34 لقاءات وخيم التعادل بين الفريقين في 34 مباراة.

التاريخ يُنصف الفارس الأبيض أمام الدراويش:-

نجح لاعبي القلعة البيضاء في هز شباك نادي الإسماعيلي ب 192هدفاً، خلال مباريات الفريقين، بينما سجل فريق الإسماعيلي 133 هدفًا في شباك الزمالك، على مدار تاريخهما ليتفوق المارد الأبيض.

موعد مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي:-

ويواجه نادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا “، المدير الفني للفريق، نظيرة نادي الإسماعيلي مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ،والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي،وذلك ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفارس الأبيض في الدوري:-

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء الذي سوف يجمعه أمام نظيره نادي الاسماعيلي،وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة.

ترتيب الإسماعيلي في الدوري:-

بينما يدخل فريق الإسماعيلي اللقاء الذي سوف يجمعه أمام نظيره نادي الزمالك، وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى