الكرة المصرية
أخر الأخبار

محمود أبو الدهب: الفساد منتشر داخل منظومة الكرة المصرية بشكل كبير

انتقد الكابتن “محمود أبو الدهب” نجم الأهلي السابق منظومة كرة القدم المصرية، كما علق على بعض التصرفات الخاطئة التي تصدر من بعض المسئولين بالفترة الأخيرة.

و بدأ أبو الدهب تصريحاته من خلال برنامج ” البريمو” المذاع عبر قناة “ten” قائلاً: ” الفساد منتشر داخل المنظومة الكروية المصرية بشكل كبير، و هناك بعض القرارات الخاطئة التي تصدر من المسؤولين بالفترة الأخيرة التي تثير الحزن و الغضب في نفوسنا جميعاً “.

و أضاف: ” لا يوجد منظومة كروية في العالم يخرج المسؤول عنها بتصريحات تليفزيونية، و يقرر إقالة المدير الفني للمنتخب الوطني عقب خوضه لمباراتين فقط “.

و أضاف:” كل الشكر و التقدير لإيهاب جلال، لأنه مستمر في مهام عملة بتفاني و إخلاص و تواجد في ودية كوريا الجنوبية، على الرغم من سماعه تصريحات رئيس الاتحاد جمال علام”.

و واصل: ” و دعونا ننظر للقرارات الغير منظمة و العشوائية من جهة أخرى، لماذا تمت إقالة كارلوس كيروش؟، كيروش كان يقدم اداء جيد مع المنتخب الوطني، و نتائجة كانت جيدة ايضاً “.

و أتم:” كيروش لم يكن السبب في خسارة منتخب مصر أمام السنغال، ماذا كان سيفعل كيروش عندما وصلت المباراة لركلات الترجيح؟، و اضاع أفضل ثلاث لاعبين لديه الركلات، القرارات الأخيرة ظلمت كيروش و تظلم إيهاب جلال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى