أخر الأخبارالكرة المصرية

تصريحات نارية من “عامر حسين” علي اتهامات نادي “انبي”

رد “عامر حسين” رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية على الخطاب الذي أرسله نادي إنبي لاتحاد الكرة يهدد خلاله بالانسحاب من الدوري المصري الممتاز ويتهمه فيه بالتواصل مع النادي لإعادة ضم لاعب شاب استغنى عنه بالإضافة إلى طرد رئيس قطاع الناشئين في النادي من جروب عبر تطبيق “واتس آب” الخاص بالتواصل بين الأندية والاتحاد.

وقال “عامر حسين ” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” :أن سبب هجوم مسؤولي نادي إنبي عليه بسبب قراره الأخير باستبعاد “عماد جبر” مسؤول قطاع الناشئين بالنادي البترولي من الجروب الخاص بالمدربين على واتساب بسبب تجاوزه في حق مسؤولي نادي سد أسوان ومسؤولي الاتحاد مما دفع مسؤولو إنبي لإصدار هذا الخطاب لتضليل الرأي العام عن السبب الحقيقي للأزمة.

وأكد: إن مسؤول نادي إنبي هدد بالانسحاب من الدوري في حالة الموافقة على طلب النادي الأهلي بنقل مباراتهم أمام سد أسوان إلى القاهرة.

وشدد: عامر حسين علي أنه لم يتم نقل أي مباراة لأي فريق و أنه تم ابلاغ الأهلي بعدم نقل أي مباراة ولكن مسؤول نادي إنبي أكد انسحابه من المسابقة في حالة نقل مباراة الأهلي و سد أسوان نافياً بشدة ما تردد حول واقعة طلبه من إنبي التعاقد مع أحد اللاعبين.

واردف : “أنا أطالب بفتح تحقيق رسمي على ما جاء في خطاب نادي إنبي لأنه على غير الحقيقة”.

وأشار: “ما حدث هو إن أحد الأشخاص كلمني لان ابنه كان بيلعب في إنبي وهو عنده 9 سنين وكان بيكلمني من رقم (برايفت) وقالي والدته بتعمل عملية كبيرة في ألمانيا كلمت محمد إسماعيل مدير الكرة في إنبي وأكد أنه سيتم قيد اللاعب ورجع والد اللاعب اتصل بيا وقالي إنه راح ومشوه”.

وأستكمل: “عملت محاوله أخيرة مع المهندس أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي وقالي تمام وبعدها بشهر عرفت أنه مشي بسبب إن والد اللاعب كلم أيمن الشريعي بطريقه وحشة”.

واختتم : ” جمال علام رئيس الاتحاد يعلم بهذا الموضوع وأنا طالب بتحقيق رسمي من الاتحاد على ما حدث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى