الكرة العالمية
أخر الأخبار

الدورى الإسبانى| حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد وذلك في المباراة التي سوف تقام ضمن منافسات الدوري الإسباني على ملعب الروخي بلانكوس.

ومن المنتظر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد مساء يوم الأحد القادم على ملعب بلانكوس ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

واسند الاتحاد الإسباني لكرة القدم إدارة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الي الحكم سانشيز مارتينيز حكما للساحة وماريو ميليرو لوبيز حكمًا مساعدًا لتقنية الفار.

ويذكر أن الحكم مارتينيز قد تولى إدارة مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدور الأول من بطولة والذي حسم لصالح الفريق الكتالوني بهدف نظيف عن طريق اللاعب جواو فيليكس.

وافادت الصحفية الإسبانية ” موندو ديبورتيفور” بأن الحكم مارتينيز يعد ضمن مجموعة من الحكام النخبة في اليويفا وهذا بالإضافة إلى أنه أفضل حكم مع جيل مانزانو ومرشح لحضور كأس اليورو في الصيف المقبل.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة بفارق نقطة عن فريق جيرونا صاحب المركز الثاني وب8 نقطة عن فريق ريال مدريد صاحب صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى