الكرة المصرية
أخر الأخبار

كأس العاصمة الإدارية| تعرف على أبرز تصريحات مدرب المنتخب الكرواتى

أطلق زلاتكو داليتش، المدير الفني للمنتخب الكرواتى لكرة القدم، سراح لسانه ليدلى ببعض التصريحات بشأن المواجهات التى سيخوضها المنتخب بمنافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية.

وأكد زلاتكو:”أن المنتخب الكرواتى سيلعب مباراتين وديتين ببطولة عاصمة مصر فى نسختها الأولى بالقاهرة خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجارى، وهى بطولة سيتم استغلالها للاستعداد لمباريات بطولة أوروبا”.

وتابع:”هناك ضغط كبير على لاعبينا في الأندية وسيستفيدون من بعضهم البعض خلال تواجدهم مع بعثة المنتخب.. ستكون هناك تغييرات فى قائمة المنتخب الأصلية، حيث أصيب جوزيب سوتالو ومارتن باتورينا مع انديتهم، وسيأتون إلى زغرب اليوم، وسنجري الفحوصات وإذا ثبت انه هناك اى اصابات طفيفة، فسنعيدهم إلى الأندية”.

واضاف:”خلال اليوم سيتم الإعلان بمن سيأتي من اللاعبين، كل شيء على ما يرام.. كل شيء معى كان يبدو قبيحًا، لكنه قادم، كل شيء على ما يرام”.

وأكمل:”لقد عاد أنتي بوديمير إلى منتخب كرواتيا بمستواه وأدائه.. وسنستغل هاتين المباراتين لمنح الجميع الفرصة.. انتى سجل 15 هدفًا لفريق لا يتواجد في صدارة ترتيب الليجا الاسبانية.. إنه يلعب بشكل جيد وثابت ويستحق أن يكون في قائمة المنتخب.. لقد قادنا إلى نهائيات اليورو بهدف سجله امام ارمينيا، إنه لا يمكن إنكاره حقًا”.

وواصل:”كان من المفترض أن تقام البطولة في أبو ظبي، الأمر الذي عطل خططنا، لذلك سنذهب إلى القاهرة يوم الخميس المقبل.. ربما ستكون هناك أجواء كروية أكثر في مصر، سيكون هناك بالتأكيد عدد أكبر بكثير من الجماهير، أجواء كرة القدم أفضل بكثير.. خسرنا أمام تونس في مدينة فرازدين الكرواتية، وهذه فرصة للانتقام منهم. سنبذل قصارى جهدنا في هذه اللحظة”.

واستمر:”ايفان سيأتي إلى تجمع المنتخب بكرواتيا وسيكون معنا حتى الخميس، نريد أن نرى حالته على الفور.. كل شيء يتحسن، لكن يجب ألا يتسرع، مهما عبر عن رغبته فى الانضمام للمنتخب. لا ينبغي أن يكون مبكرا، يمكن أن يكون قاتلا. كانت لدينا أمثلة للاعبين الذين تعجلوا ثم تجددت إصابتهم، ماركو بيجاكا، يوسيب بيفاريتش.. لا أستطيع التحدث عن تفاصيل العودة، لست معنيًا بذلك. سيتم تحديد ذلك من قبل الطاقم الطبى. لن نجبره على الانضمام للمنتخب. أتوقع أن يشارك في الاستعدادات في يونيو، وأتوقع أن يلعب بعض المباريات قبل ذلك.. بدون إيفان، نحن أضعف بكثير، سأتحدث معه، وأقول له ألا يتسرع، وأن يكون عقلانيًا”.

وانهى حديثه قائلاً:”ليس لدينا الكثير من الخيارات بشأن هذا الأمر، سأعقد اجتماعًا داخل مقر الاتحاد.. ولوكا سوتشيتش لا يمكنه أن يكون معنا، عليه أن يغيب عن التجمع للمرة الثانية بسبب الإصابة.. وماركو باساليتش يستعيد لياقته الآن مرة أخرى، وأصبح مركزه مفتوحًا في الدفاع هناك آليتا كار وباريشيتش، ونيكولا مورو لن يلعب في بولونيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى