أخبار الاهلي
أخر الأخبار

كولر: مشكلة إهدار الفرص هى أخطر وأكبر عدو لنا فى الوقت الحالى

علق السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التعادل السلبي الذي حققه فريقه أمام شباب بلوزداد خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم علي إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأبدى المدير الفني مدي حزنه واستيائه الشديد بهذه النتيجة السيئة للفريق الاحمر لانه لم يتوقعها علي الإطلاق.

وقال “كولر” عبر تصريحات رسمية: حزين جدا بهذه النتيجة لأنها غير مرضية علي الإطلاق للجميع وكنا نستحق الفوز وفقا لاحداث سير المباراة ولكن للأسف التوفيق يغيب عننا بشكل كبير جدا خلال هذه الفترة.

وأضاف : بكل تأكيد عدد الفرص التي نهدرها هي أكبر عدو لنا في الوقت الحالي وسوف نعمل علي حلها فورا لان فعلا في كل مباراة نهدر أهدافا كثيرا وتدفعنا لتحقيق نتيجة سيئة والوصول الي وضع أسوأ لايليق بالمكانة الفعليه التي يستحقها هذا النادي الكبير.

وأستكمل: أعتقد أن كلمة انهيار الفريق التي سمعتها بعد المباراة فيها مبالغة بشكل كبير والشوط الثاني أتيح لنا فرص كثيرة والمنافس لم يذهب سوى مرتين فقط للمرمي وبالتالي لم يشكل خطر علينا بشكل كبير أثناء المباراة.

وواصل: الحمد لله أننا لم نخسر في نهاية المباراة لانهم لعبوا هجمة مرتدة كان من الممكن أن يسجلوا منهاهدف ويفوزوا بالمباراة بعد كل هذه الفرص الضائعة

وأردف: هناك صعوبة واضحة في اللعب كل 3 أيام مباراة لانه يسبب إجهاد وإرهاق بدني للاعبين ويؤثر أيضاً علي نتائج المباريات

واستطرد: سنعمل الفترة المقبلة بتدريب اللاعبين علي فك عقدة اهدار الفرص واستغلال اللمسة الأخيرة بشكل سليم وإحراز الهدف بشكل أسرع.

وأختتم: سأتحدث مع اللاعبين وأعطيهم الثقة لأنهم فاقدين الثقة بشكل كبير ولا اعلم ماالسبب وهذا كان واضح أمامنا في أحداث المباراة من كم الفرص التي تم اهدارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى