أخر الأخبارالكرة العالمية

بايرن ميونخ يتوج رسميًا بلقب البوندسليجا عقب الفوز علي بروسيا دورتموند

انتهت منذ قليل أحداث مباراة بايرن ميونخ مع غريمه التقليدي بروسيا دورتموند في اللقاء الذي أقيم علي ملعب ” أليانز أرينا” ضمن مباريات الجولة 31 ، من منافسات الدوري الألماني ، والتي انطلقت أحداثها اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، بقيادة الحكم ” جان سيدل” ، وتمكن الفريق البافاري من الفوز بالمباراة بنتيجة 3/1 ، وتوج الفريق رسميًا بلقب الدوري.

أحداث المباراة:-

انتهي الشوط الأول بتقدم لاعبي بارين ميونخ بهدفين نظيفين ، أفتتح التسجيل ” سيرج جنابري” في الدقيقة 15 ، ليعود ويسجل هدفًا اخر في الدقيقة 31 ، ولكن لعد العودة لتقنية الفار الغي الحكم الهدف.

ثم سجل البولندي ” روبرت ليفاندوفسكي” الهدف الثاني للفريق البافاري في الدقيقة 43 ، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه لاعب بروسيا دورتموند ” ايمري تشان”.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح لاعبي بروسيا دورتموند ، نجح ” ايمري تشان” في ترجمتها إلي هدف ، وذلك في الدقيقة 52.

أجري ناجلزمان تبديل في الدقيقة 63 بخروج ” سيرج جنابري” ونزول ” جمال موسيالا” ، علي الجانب الثاني أجري فريق بروسيا دورتموند تبديل في الدقيقة 67 بخروج ” رينيير جيسوس” ونزول “جيمي بينو غيتينز”.

وسجل البديل ” موسيالا” الهدف الثالث للبافاري في الدقيقة 83 ، وأجري فريق دورتموند تبديل بخروج ” هالاند” ونزول ” يوسوفا موكوكو” وذلك في الدقيقة 87.

وانتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف مقابل هدف ، والتتويج باللقب.

ترتيب الفريقين بعد المباراة:-

بايرن ميونخ يتربع علي عرش صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 75.

بروسيا دورتموند يظل في المركز الثاني ويتجمد رصيده عند النقطة 63.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى