أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

كأس الرابطة| بمساعدة الصفقة الجديدة..المصري يطير إلى نصف النهائي بثلاثية

لُعبت اليوم “الخميس” مباراة ربع النهائي في كأس الرابطة المصرية بين بيراميدز والمصري البورسعيدي على إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً”.

وبدأت المباراة بمحاولات عديدة بين الفريقين حتى سجل “محمد الشامي” هدف في الدقيقة “23” في انفراد بالمرمى لكن تم إلغاءه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة “27” أفتتح “ميدو جابر” التسجيل للمصري عن طريق عرضية من “الشامي” وقام “ميدو” بالتسديد؛ لكن اصطدمت الكرة بالحارس وعادت لـ “ميدو” مرة أخرى وسجلها بضربة رأس قوية.

وحاول لاعيبة نادي بيراميدز في العديد من الفرص للتقدم حتى أنتهى الشوط الأول بتقدم المصري البورسعيدي بهدف وحيد دون رد.

وبدأ الشوط الثاني وظل الفريقين في محاولات عديدة حتى قام “صلاح محسن” البديل الذي دخل المباراة بالدقيقة “59” بدلًا من “حسن علي” بتسجيل الهدف الثاني في الزاوية اليسرى بشباك “ميهوب” بالدقيقة “75”.

ومن ثم قام الفريق البورسعيدي بتسجيل الهدف الثالث عن طريق “كريم العراقي” بالدقيقة “85” بعدما تابع “العراقي” هجمته في هدف صاروخي.

وفي الدقيقة “91” قام لاعب بيراميدز “فخري لاكاي” بتسديدة بعيدة لتأتي في شباك “محمود جاد” ويحاول بصدها لكنها جاءت في مرماه بالخطأ ليتم تقليص الفارق بين الطرفين.

وفي الدقيقة “92” قام “صلاح محسن” بالتسجيل مرة اخرى لكن تم إلغاء الهدف بداعي تسلل.

لتنتهي المباراة بفوز المصري على بيراميدز بثلاثية مقابل هدف ليتأهل المصري البورسعيدي إلى نصف نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى