أخر الأخبارالكرة العالمية

أبرز تصريحات تشافي قبل مواجهة لاس بالماس بالدوري

تحدث المدير الفني لفريق برشلونة ” تشافي هيرنانديز” عن صعوبة لقاء الغد الذي سيجمع بين البارسا و لاس بالماس، واكد تشافي أن تركيز الجميع حاليًا علي مباراة الغد وليس مباراة باريس سان جيرمان، كما أعلن عن تواجد فيران توريس باللقاء.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” عادت الليجا من جديد بعد التوقف، عاد الجميع بحالة جيدة لحسن الحظ سنلعب أمام منافس يلعب كرة قدم بطريقة جيدة للغاية، لديه لاعبين جيدين، منافس صعب وسنواجه صعوبة لافتكاك الكرة، ليس لديهم شئ ليخسروع بهذه المباراة او شئ ليكسبوه بنفس الوقت، لن تكون مباراة سهلة”.

وتابع:” أمر إيجابي أن نملك أيام للتدريب والاستعداد بشكل جيد لمواجهة باريس سان جيرمان، ولكن تركيزنا الآن بنسية 100% علي مباراة الغد، ومباراة الغد اختبار جيد لنا “.

واضاف:” ليفاندوفسكي قائد بالفطرة، ساعدنا كثيرً، يعمل بتواضع ويبذل جهد كبير ويرغب دوما بالتحسن رغم السن الذي وصل له، واخبرته أنه بمستوي عالي واكدت له أنه منذ عدة أيام قدم واحدة من أفضل مباريته”.

وعن لامين يامال قال:” هو لاعب هادئ ومنضبط للغاية، لاعب ناضج ومتواضع أكثر من أي وقت مضي، لاعب مختلف ومتميز”.

وبالسؤال عن فيتور روكي أجاب:” هو تدرب معنا هذا الأسبوع في مراكز مختلفة، لاعب جيد جدًا ولديه القدرة علي التكيف ويعمل بروح عاليه، سيضيف الأهداف والعديد من الأشياء للفريق”.

وبالسؤال إذا كان سيظل في برشلونة عقب نهاية الموسم أم سيرحل فقال:” أنا ممتن للرئيس خوان لابورتا وديكو لإنهم يرغبوا باستمراري لكن اعتقد أن قراري لن يتغير، هذا القرار الأفضل للنادي”.

وفيما يخص فيران توريس قال:” سيكون فيران متاحًا بمباراة الغد، إنه لاعب مهم وانا سعيد من أجله، يمكنه اللعب في المراكز الهجومية الخمسة المتاحة بالفريق، هو لاعب يمنحنا الكثير من الخيارات، هو قوي وسريع وهداف”.

ويستضيف فريق برشلونة نظيره لاس بالماس غدًا السبت علي ملعب مونتجويك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن إطار منافسات الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى