أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أوديجارد: مستواي في تطور بفضل آرسنال .. وسعيد برحيلي عن ريال مدريد

صرح لاعب وسط منتخب النرويج وآرسنال الإنجليزي، مارتن أوديجارد، عن شعوره بالرحيل عن ريال مدريد ، ومواجهه اسبانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية (يورو 2024) .

تحدث قائد فريق آرسنال الانجليزي اليوم السبت خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب اسبانيا غدا الاحد : “اعلم ان تواجدي في صفوف ريال مدريد كانت فتره طيبه في مسيرتي ، واعتقد ان البعض يري عكس ذلك تماماً، فأنا لا ينتابني اي شعور أن هذه المباراة تمثل ثأرا بالنسبة لي (بعد الرحيل عن ريال مدريد)”.

وتابع أوديجارد في تصريحاته نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “حينما تواجدت مع ريال مدريد كنت مستمتع للغايه ، فأنا لعبت معاهم بشكل جيد ، وأري أن ريال مدريد هو الفريق الأفضل في العالم”.

وأضاف : “كنت لا اشارك دائما مع مدريد ، وانا كنت بحاجه للعب لمواصله تطور مستواي”.

واكمل :” رغم أن فرصتي في اللعب مع ريال مدريد كانت مبكره للغايه ، فكنت في بدايه مسيرتي، ولولا مشاركتي كان من الصعب للغايه أن اصل لهذا المستوي الذي بلغته اليوم “.

وأشار :”اليوم انا اتطور بشكل مستمر بفضّل تواجدي مع آرسنال ، وهذا يعني أنني سعيد بقرار الرحيل عن صفوف الريال”.

واختتم: “نحن نريد التأهل لأمم أوروبا ، لكننا لم نبدأ التصفيات بالشكل الأمثل، وكانت نتائجنا صعبة للغاية”.

والجدير بالذكر ان المنتخب النرويجي يقع في المركز الثالث في المجموعة برصيد 10 نقاط، من 6 مباريات، مقابل 12 نقطة لإسبانيا التي لعبت 5 مباريات.

ولا بديل المنتخب الا الفوز من أجل المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي يتصدرها منتخب إسكتلندا، 15 نقطة من 6 مباريات، بينما ستعني الخسارة نهاية الحظوظ تماما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى