أخبار الاهليأخر الأخبار

تصريحات نارية من “كولر” عقب فشل المارد الأحمر في فك عقدته بمونديال الأندية

خسر النادي الأهلي “بطل أفريقيا” أمام فريق فلومينينسي بطل “كوبا ليبرتادوريس” بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس علي إستاد الجوهرة المشعة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023

وأعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن شده حزنه واستيائه من النتيجة وإحساسه بالفشل في عدم معالجة اهم نقطة ضعف لدي المارد الأحمر الا وهي إهدار الفرص التهديفية.

وقال “كولر” عبر تصريحات رسمية:”للأسف كان لدينا الكثير من الفرص التهديفية في هذه المباراة وكالعادة لم نحسن استغلالها وضيعنا الكثير منها وبالتالي ضاع علينا حلم التأهل للنهائي وحصد هذه البطولة العالمية”.

وأوضح:” لم تقتصر مشكلة إهدار الفرص التي يعاني منها المارد الأحمر في هذه البطولة فقط وانما للاسف نعاني منها أيضاً في الدوري المصري والبطولات الاخري ونعمل علي حلها ولكنها تتطلب تركيزا أكبر من قبل اللاعبين بالإضافة لبعض الجوانب التقنية”.

وأضاف:” أحب أن أنوه أيضا الي نقطة مهمة يجب علي جماهير النادي الاهلي استيعابها وادراكها وعدم التغافل عنها وهي ان كثرة السفر ولعب مباراة كل يومين لا يساعد إطلاقاً على استعادة اللياقة البدنية لدي اللاعبين وبالتالي تغيب عنهم عمليه التركيز وإنهاء الفرص بالشكل المطلوب”.

وواصل:” أن اللاعب كوكا كان مصابا بوعكة بعد المباراة الأولى وكان هناك مخاطرة كبيرة اذا قام بالمشاركة ولذلك قررت عدم مشاركته في هذه المباراه”.

وأستكمل:” قررت اللعب بأكرم توفيق في خط الوسط لأننا أردنا الدفاع بشكل أفضل ولاشك أنه قدم مستوى مميز وأداء افضل مما نتوقع”.

وتابع:” عندما نتأخر بهدف أو اثنين يجب أن نجري عددا من التغييرات حتى نواجه هذا الفريق وبعد استقبال الهدف الأول حاولنا تغيير بعض اللاعبين”.

وأكد: “أنا المسئول الوحيد عن عمليه إجراء تغييرات اللاعبين ولايحق لاي شخص التدخل في هذا الأمر لأنني انا الذي اعرفهم واعرف مستواهم واعرف كيف يلعبون وأيضاً اعلم تماما الوقت المناسب لإجراء تلك التغييرات لانني سئمت ويأست جدا من هذا السؤال الساذج المتكرر في كل مؤتمر صحفي بعد المباراة”.

وزاد:” قدمنا مباراة كبيرة وباداء متميز جدا ولكننا بعد استقبال الهدف الأول لعبنا بشكل مفتوح من أجل إحراز الأهداف وتحقيق الفوز ولكن للأسف تراجع مستوي اللاعبين في الشوط الثاني وغاب عنا التوفيق في التسجيل وتفادي الهدف الثاني”.

وأردف:”.كأس العالم للأندية نفسه ليس هو الإشكالية ولكن الأندية تنافس في الدوريات والكؤوس المختلفة وهناك الكثير من المنافسات وأيضا لدينا بعض اللاعبين الذين يلعبون مع المنتخبات وهذا بكل تاكيد ضغط إضافي علينا وبالتالي نحتاج إلى كادر ودعم إضافي”.

واستطرد:” نحن نضطر للتبديل دائما حتى نحافظ على اللاعبين من الإصابات ولا شك أن فكرة كأس العالم للأندية بشكله الجديد فكرة جيدة جدا ولكن يجب أن نفكر أيضاً في اللاعبين لأنهم هم الذين سينزلون الملعب ويخوضون المباريات”.

وأختتم :” أحب أن أشكر كل اللاعبين على أدائهم القوي في هذه المباراة وكذلك الجماهير التي دعمتنا بشكل كبير ويحب علينا أن نركز في المباراة القادمة لتحقيق الفوز وحصد البرونزية لإسعاد هذا الجمهور العظيم المنتظر من فريقه دائما تحقيق الافضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى