أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

الأهلي بالزي الأساسي لمواجهة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

كتبت- امنية المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي ” بيتسو موسيماني “، المدير الفني للفريق، للمواجهة القوية التي سوف تجمعه أمام نادي الوداد المغربي، المنتظر إقامتها مساء غد الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حيث استقر الاجتماع الفني الخاص لمباراة المارد الأحمر والوداد البيضاوي الذي عقد ظهر اليوم الأحد الموافق 29 من شهر مايو الجاري،وذلك بالدار البيضاء، على ارتداء الفريق لزيه الأساسي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

ومن ناحية أخرى،أسفر الاجتماع أن يرتدي فريق الوداد القميص الأبيض والشورت الاسود والجوارب البيضاء.

وشهد الاجتماع الحديث عن الأمور والترتيبات الإدارية التي يجب أن يتم تنفيذها للقاء غًد، وجاء ذلك بحضور ” المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، إداري الفريق، وأحمد أبوعبلة، طبيب الفريق.

ويأمل ” بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحقيق الفوز وهز شباك فريق الوداد البيضاوي، لمواصلة انتصاراته داخل جدران القلعة الحمراء، وحسم اللقب الإفريقي للمرة الحادية عشر في تاريخ النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى