الكرة العالمية
أخر الأخبار

الدورى الفرنسى| رسمياً.. باريس سان جيرمان بطلاً للمرة الثانية عشرة فى تاريخه

انهى فريق باريس سان جيرمان الموسم الحالى، بطلاً للمرة الثانية عشرة فى تاريخ، عقب التعادل أمام نظيره لوهافر بثلاثية لمثلها، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء أمس السبت، على غرار منافسات الدورى الفرنسى.

وانطلقت أحداث المباراة على أرضية ملعب “حديقة الأمراء”، فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة 31 من عمر اللقاء.

بادر فريق لوهافر فى تسجيل أولى الأهداف عن طريق اللاعب كريستوفر أوبيرى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله إيمانويل أفري ماريو سابى فى الدقيقة 19 من عمر اللقاء.

وسجل اللاعب برادلي باركولا هدف إدراك التعادل لصالح باريس سان جيرمان بعد تمريرة مساعدة من اللاعب وارن زائير إيمري فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

واحرز اللاعب أيو ثانى الأهداف لصالح لوهافر بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله لويك نيغو فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم لوهافر بثنائية مقابل هدف وحيد.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل اللاعب عبد الله توريه ثالث الأهداف لصالح لوهافر من ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة وسددها اللاعب فى الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

واحرز اللاعب أشرف حكيمى ثانى الأهداف لصالح باريس سان جيرمان بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله غونسالو راموس فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وضرب اللاعب غونسالو راموس ثالث الأهداف لصالح الباريسى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله لي كانغ إن فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابى بثلاثية لمثلها للفريقين.

وبتلك النتيجة يكون باريس سان جيرمان قد رفع رصيده إلى النقطة 70 ليبتعد عن موناكو بفارق 12 نقطة ، فيما يتجمد رصيد لوهافر عند النقطة 29.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى