أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

كرة مصرية| موقف المصري من قيد لاعبه..والتأكيد على الاحتفاظ بحقهم القانوني ضد الإساءة

نشر المصري البورسعيدي عبر صفحته الرسمية عن موقف لاعبه “إبراهيم سعيد” من القيد، وذلك بسبب تردد الأقاويل خلال الساعات الماضية.

فأكد النادي بأن الإدارة قامت بقيد اللاعب بسجلات اتحاد الكرة، وذلك طبقًا للقواعد واللوائح الخاصة بذلك الجانب؛ فقد تم قيده بالمستندات المطلوبة والتي تم تسجيلها وإصدارها من الجهات الحكومية المختصة.

وجاءت المستندات كالتالي:-

بطاقة الرقم القومي للاعب التي صدرت من مركز الواسطى بمحافظة بني سويف بتاريخ مايو 2023، والتي مدون بها تاريخ ميلاده مع مهنته عامل. شهادة ميلاد للاعب حديثة تم استخراجها من السجل المدني ببولاق الدكرور وذلك بيوم “20/5/2023” كما أكدت بياناتها بقيده بالسجل المدني الواسطى ببني سويف مع رقم القيد “369” بتاريخ “13/12/2016”.
أقرار شخصي خاص باللاعب مع وجود بصمته على أنه لم يلتحق بأي مرحلة تعليمية أو جامعية وذلك في يوم “21/8/2023”. أقرار شخصي خاص باللاعب مع وجود بصمته على التأكيد بأن جميع المستندات الواردة منه صحيحة وصدرت عن جهات حكومية مختصة.
وثيقة تأمين على الحياة والأصابات والعجز الجزئي. موقفه من التجنيد الذي يثبت أنه غير مطلوب للتجنيد.

وطبقًا لتلك المستندات التي تم تقديمها إلى اتحاد الكرة المصري، تم تحرير عقد احتراف للاعب وذلك عن طريق توقيعه على العقد؛ حيث تم توثيقه بتاريخ “13/9/2023”.

كما ذكر النادي البورسعيدي في البيان أن النادي يحتفظ بحقه القانوني في اتخاذه الاجراءات القانونية الخاصة تجاه كل من يزعم في اتهام النادي بالتزوير للمحافظة على حقوق النادي ماديًا ومعنويًا وأدبيًا.

مع مطالبة النادي بإصدار بيان ينفي وجود مزاعم ضد النادي والتي احدثتها احدى ادارات الأندية، والتي فعلت ذلك دون مستند قانوني يؤكد تلك الادعاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى