أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

رسمياً..”فيفا” يقسو علي الزمالك و يعاقبه بمنع القيد بسبب هذا اللاعب

عادت أزمة إيقاف القيد من جديد لتطل برأسها مرة أخري على نادي الزمالك المصري وحدث ما كانت تخشاه جماهير النادي القاهري الأبيض.

وتلقى نادي الزمالك اليوم الأربعاء خطابا رسمياً من الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” يفيد بإيقاف النادي عن القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي “خالد بوطيب” المقدرة بـ 2.4 مليون يورو.

وجدير بالذكر أن هذه القضية بدأ تداولها منذ عام 2020 بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم لفسخ عقده من طرف النادي.

وقام مجلس الإدارة السابق بتكليف المحامي الإيطالي سلفاتور شيغالي للدفاع عنه في هذه القضية واستمرت مهمته حتى صدور الحكم النهائي الذي صدر قبل تولي المجلس الحالي لمهمة إدارة النادي ويفيد بمنع الفارس الابيض من التعاقد مع لاعبين جدد في سوق الانتقالات.

ولكن لم يستسلم النادي المصري لذلك القرار الصارم وتعامل المجلس خلال الفترة الماضية مع تلك قضايا التي ورثها عن مجالس سابقة ونجح في إدارتها بكفاءة وموضوعية وشفافية.

والدليل علي ذلك أنه قام بالفعل بحل القضية التي تتعلق بنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي وصفقة انتقال محمود شيكابالا ليتمكن الزمالك من إجراء سلسلة من التعاقدات في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية حسنت كثيراً من مستوى النادي وأعادت الآمال بإنقاذ الموسم.

وأكد مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب على أنه سيعمل جاهداً على إدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد وأنه لن يدخر جهداً أو وقتاً أو مالاً في التعامل مع هذه القضية والخروج بما يرضي طموحات ورغبات جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى