أخبار الاهليأخر الأخبار

كولر: سعداء بالحضور الجماهير المنتظر غدا.. الأهلي تغلب علي صعوبات مباراة الذهاب

تحدث ” مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الاهلي علي اهمية لقاء الغد أمام فريق مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن الأهلي واجه صعوبات عديدة في لقاء الذهاب، ولكن نجح في التغلب عليها.

ويستضيف الأهلي فريق مازيمبي علي ستاد ” القاهرة” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي :” سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي، حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا”.

وتابع السويسري:” مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب”.

وأكمل:” تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة”.

وواصل كولر حديثه قائلاً:” الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعنا إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام”.

واتم كولر حديثه قائلاً:” إنا اؤمن أن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره تكون الدوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى