أخر الأخبارالكرة العالمية

الدوري الإنجليزي | موعد مباراة آرسنال القادمة بعد الفوز على توتنهام

يستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره بورنموث في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم السبت القادم

ونجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة أقيمت ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتمكن فريق أرسنال من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 من عمر المباراة عن طريق اللاعب بيير إميل هويبرج الذي سجل الهدف في مرماه بالخطأ.

فيما أضاف اللاعب بوكايو ساكا الهدف الثاني لـ أرسنال في الدقيقة 27، عقب تمريرة من كاي هافرتس إلى بوكايو ساكا ليسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وتمكن اللاعب كاي هافيرتز من تسجيل الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 38 وذلك قبل أن يعود فريق توتنهام ويسجل هدف الأول في الدقيقة 63 من زمن الشوط الثاني عن طريق اللاعب روميرو.

وقبل نهاية الشوط الثاني من المباراة نجح النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين من تسجيل الهدف الثاني لـ توتنهام في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 80 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

موعد مباراة آرسنال القادمة :

يستعد فريق أرسنال لمواجهة نظيره بورنموث مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى