أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم لقاء حرس الحدود وفاركو بالدوري

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو ونادي حرس الحدود،بالتعادل السلبي بين الفريقين خلال المواجهة التي جمعت بينهم اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة:-

في بداية أحداث الشوط الأول حاول الفريقين في الضغط والاستحواذ لإحراز أهداف في بداية اللقاء، لكن يستمر اللعب في نصف الملعب دون خطورة على مرمي الفريقين.

وتمكن حرس الحدود من الضغط والسيطرة على الملعب، وكان الاستحواذ يميل له لكن دون إحراز اي هدف الشوط الأول، ونجح فاركو في قفل المساحات على اللاعبين جيدًا.

وفي أحداث الشوط الثاني يظل التعادل السلبي يسيطر على إجراء أرجاء الملعب، ولعب في وسط الملعب دون خطورة.

ويحرز فاركو الهدف الأول في الدقيقة ال 90 لكن يشير الحكم بإلغاء الهدف بداعي التسلل.

ويهدأ اللقاء بين الفريقين وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي حرس الحدود وفاركو بالدوري، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المباراة القادمة لنادي حرس الحدود :-

يلتقي نادي حرس الحدود مباراته القادمة بنظيره نادي سموحه يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء توقيت القاهرة،والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت الموافق 26 من شهر فبراير الجاري.

المباراة القادمة لنادي فاركو :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي فاركو في مباراته القادمة بنظيره نادي المقاولون العرب ، يوم الأربعاء الموافق 1من شهر مارس القادم، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى