الكرة الافريقية
أخر الأخبار

إيهاب جلال يوضح أسباب خسارة الفراعنة أمام إثيوبيا بتصفيات أمم إفريقيا

أوضح ” إيهاب جلال“، المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أسباب خسارة الفراعنة أمام إثيوبيا خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الخميس، والذي إنتهت بفوز المنتخب الأثيوبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا.

وأكد ” إيهاب جلال ” المدير الفني للمنتخب، ان الفريق واجة بعض المشاكل خلال اللقاء، بسبب أرضية الملعب السيئة عقب الأمطار قبل انطلاق المباراة.

ومن ناحية أخرى، اعترف ” إيهاب جلال “، أن المنتخب قدم أداء سيء خلال الشوط الأول، ولم يقدموا الأداء المطلوب، مؤكدًا ان اللاعبين ربما دخلوا المباراة ولديهم بعض الشعور بالأريحية وسهولة المباراة.

وجاء ذلك خلال تصريحات له عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الخميس الموافق 9من شهر يونيو الجاري 2022، عقب نهاية اللقاء الذي أقيم أمام نظيره المنتخب الأثيوبي، بنتيجة هدفين دون رد لصالح منتخب إثيوبيا.

وأكد أنه لم يتحدث مع لاعبي المنتخب بشأن المباراة عقب نهايتها، ولكن سيكون له حديث مع اللاعبين خلال الأيام المقبلة، وفي الفترة التي تسبق مباراة كوريا الودية، لتحسن الأداء وتجنب الأخطاء التي يقع فيها اللاعبين.

وقال:” أن منتخب مصر فريق كبير ويملك لاعبين كبار، لكنه اليوم افتقد التوفيق، خاصةً أن ظروف المباراة وحالة عدم التوفيق التي لازمت لاعبي المنتخب،أدت لخسارة المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى