أخر الأخبارالكرة الافريقيةالكرة العالمية
أخر الأخبار

القمم المنتظر لفريق برشلونة خلال شهر أكتوبر.. تابع

ينتظر فريق برشلونة جدولا مزدحما كثيراً خلال شهر أكتوبر حيث سوف يخوض الفريق الكتالوني العديد من المباريات القوية الحاسمة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

حيث سيخوض الفريق الكتالوني ما يقرب من 9 لقاءات على مدار الشهر حيث سيكون منهم 6 مباريات في بطولة الدوري وثلاثة مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما خلال السطور التالية يرصد لكم موقع سكاي سبورتس كورة القمم المنتظر لفريق برشلونة خلال شهر أكتوبر:

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكتالوني مباراتين في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك أمام كلا من فريق إنتر ميلان وذلك في إطار الجولة الثالثة والرابعة من مرحلة المجموعات.

حيث سوف يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلا على فريق إنتر ميلان في الجولة الثالثة والتى ستكون يوم 4 من شهر أكتوبر فيما سوف تكون مباريات الجولة الرابعة بين الفريقين على ملعب الكامب نو مساء يوم12 من نفس الشهر.

وكان قد نجح فريق برشلونة من حصد ثلاث نقاط فقط خلال أول جولتين في موسم الجديد في دوري أبطال أوروبا ليتواجد في مركز الوصافة بعد فريق بايرن ميونخ برصيد 6 نقاط.

كلاسيكو برشلونة أمام ريال مدريد في الدوري :

يذكر أن فريق برشلونة سوف يلتقي مع فريق ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو وذلك في مباراة كلاسيكو الأرض والتى ستكون يوم 16 من شهر أكتوبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

بايرن ميونخ ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا :

وقبل نهاية شهر أكتوبر سوف يحاول فريق برشلونة الثائر من فريق بايرن ميونخ وهذا عندما يواجه في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 26 من شهر أكتوبر.

حيث كان قد سقط الفريق الكتالوني أمام فريق الباير بنتجة ثمانيه أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا خلال موسم20192020 وكان قد التقي الفريقين في ثلاث مباريات من قبل ونجح فيها الفريق البافاري في تحقيق الفوز بها.

حيث كان قد تواجه الفريقين الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا وكان ذلك في مرحلة المجموعات حيث هزم الفريق الكتالوني في المباراتين بنتيجة ثلاثه أهداف نظيفه.

كما قد هزم الفريق الكتالوني الموسم الحالي بثنائية نظيفة من الفريق البافاري في الجولة الثانيه.

برشلونة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني:

وأخيراً سوف يختتم الفريق الكتالوني شهر أكتوبر بمواجه فريق فالنسيا في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإسباني مساء يوم 30 من شهر أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى