أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

بيراميدز يكتفي بهدف نظيف للفوز على إنبي بالدوري

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي بيراميدز و إنبي ضمن فعاليات الجولة ال23 من بطولة الدوري المصري الممتاز، و التي بدأ أحداثها في السابعة من مساء اليوم و استضافها ملعب ” 30 يونيو”، بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

نتيجة المباراة:

لم يسفر الشوط الأول عن أهداف على الرغم من الأفضلية الهجومية و السيطرة النسبية على الكرة من جانب بيراميدز، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

و على غرار شوط المباراة الأول واصل بيراميدز محاولاته الهجومية و أفضليته في السيطرة على الكرة، و لكن فشل في ترجمتها لأهداف.

و على الوجه الآخر شهد الشوط الثاني القليل من المحاولات الهجومية من جانب لاعبي إنبي، و لكن لم تتسم تلك المحاولات بالدقة و القوة اللازمة لهز شباك بيراميدز بأهداف.

و خطف إيريك تراوري الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، و لكن الحكم رغب في التأكد من صحة الهدف ليستعين بعد ذلك بتقنية الفيديو “var” ليتم التأكد بعد ذلك بأن الهدف صحيح، و تصبح النتيجة تقدم بيراميدز بهدف نظيف.

و وصلت المباراة للدقيقة 90 فيحتسب الحكم 4 دقائق كوقت بدل من ضائع، مروا دون أي جديد يذكر و بذلك انتهت المباراة بفوز بيراميدز بهدف مقابل لا شئ على إنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى