أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

“خلصت الحكايه” .. مسيرة رائعة ل بن شرقي سكن بها قلوب جماهير الزمالك

حلت حالة من الحزن الشديد على جماهير نادي الزمالك، منذ إعلان المستشار “مرتضي منصور“، رئيس مجلس إدارة النادي، عن رغبة المغربي “أشرف بن شرقي” نجم القلعة البيضاء، بالرحيل عن النادي وعدم تجديد تعاقده، وجاء ذلك من خلال فيديو نشره رئيس النادي على موقع التواصل الاجتماعي ليُعلن من خلاله وبشكل رسمي أن المغربي خارج الزمالك الموسم القادم.

شعبية جارفة اكتسبها بن شرقي داخل جدران القلعة البيضاء

يمتلك المغربي “أشرف بن شرقي” والمُلقب بـ “بن قلبي” كما تحب أن تناديه الجماهير، بشعبية جارفة وحب كبير له داخل صدور جماهير الأبيض، بعدما صال وجال المغربي بقميص النادي الملكي ونجح في خطف القلوب والأنظار بمهاراته وقدراته الكروية الكبيرة وأهدافه الرائعة ومراوغاته الصحيحة.

يرحل”هارب” ليأتي بدلًا منه الأسد الأطلسي “شعار الزملكاوية”

أنضم الأسد الأطلسي “أشرف بن شرقي” لنادي الزمالك في الانتقالات الصيفية لموسم 2019 قادمًا من الوداد المغربي، بعدما عاني النادي الملكي في مركز الجناح الأيسر خاصةً بعد هروب “محمود عبد المنعم كهربا” عن الفريق وانضمامه للنادي الأهلى، ولكن سرعان ما تمكن المغربي في الانخراط داخل الفريق ليصول ويجول ويقدم أداءًا متميزًا ليصبح أحد أهم عناصر الهجوم في الفريق.

4 ألقاب تُزين مسيرة “بن شرقي” مع الزمالك

يعتبر المغربي “أشرف بن شرقي” من أكثر الأجانب الذين جاءوا القلعة البيضاء وصنعوا مجدًا وتاريخًا حافلًا بالإنجازات والبطولات، حيث حصد مع الأبيض 4 ألقاب، وهي كأس مصر موسم 2019، و كأس السوبر الإفريقي والمصري عام 2019، ومؤخرًا ساهم في تتويج الفريق الأبيض بدرع الدوري الممتاز الموسم الماضي.

أهداف “بن شرقي” خلال مسيرته مع الفارس الأبيض

أطلق المغربي “أشرف بن شرقي” 41 سهمًا خلال مسيرته مع نادي الزمالك حتي هذه اللحظة، بواقع 10 أهداف في البطولات الإفريقي ليتصدر قائمة هدافي الفارس الأبيض الأجانب، و 30 هدفًا في البطولات المحلية وصنع 26 هدفًا لزملائه بالأبيض.

لن تشرق شمس بن شرقي في سماء ميت عقبة مجددًا أم للحكاية بقية؟

نجح الأسد الأطلسي “أشرف بن شرقي” في تدوين أسمه بحروف من ذهب داخل تاريخ ميت عقبة، حيث تعلقت به الجماهير وعشقته وهتفت بأسمه مرارًا وتكرارًا، بعدما قدمه للقلعة البيضاء ومن شدة حب الجماهير له، خرجت بشعارات كثيرة لتُبين مدي حبهم وعشقهم للمغربي من أبرز تلك الجمل “علاش نخاف وعندنا بن شرقي” وكأن الجمهور الأبيض يقول لنجمه أنه يطمئن في وجوده داخل الملعب.

وبالرغم كل هذا الحب الكبير، إلا أن الجماهير تفهمت رغبة اللاعب في الرحيل واكتفائه بما قدمه لهم حتي هذه اللحظة، حيث هتفت له في مباراة أمس أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية مقابل هدفين، وتمنوا له النجاح في وجهته المقبلة على أمل العودة مرةً أخري خاصةً أن اللاعب مُتعلق كذلك بالجماهير الزملكاوية وصرح بذلك كثيرًا بعد الدعم الكبير الذي تلقاه خلال مسيرته مع الأبيض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى