أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

مواجهات نارية تنتظر الفارس الأبيض في يوليو.. تعرف عليها

تترقب جماهير نادي الزمالك لمواجهات الفريق في شهر يوليو القادم، حيث يمتلئ جدول الأبيض بـ 5 مواجهات نارية حاسمة من المقرر أن يخوضها الفريق، بواقع 4 مواجهات في بطولة الدوري العام و واحدة في بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويسرد لكم موقعنا “Sky sports Kora”مواجهات الفارس الأبيض في يوليو

يصطدم نادي الزمالك بنظيره المقاولون العرب، في أولي مواجهات الأبيض في يوليو، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 12 من ذات الشهر، وتقام المباراة على ستاد “القاهرة الدولي” في تمام الساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة ال24 لمسابقة الدوري الممتاز.

يحل الفريق الأبيض ضيفًا ثقيلًا على نظيره غزل المحلة، حيث تقام المباراة على ستاد “غزل المحلة” يوم السبت الموافق 16 من يوليو القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة ال25 للدوري الممتاز.

وينتظر الزمالك الفائز من لقاء الأهلى وبتروجيت في نصف نهائي كأس مصر، حيث تأهل الفارس الأبيض للمباراة النهائية والتي تحددت موعدها يوم الخميس 21 من يوليو القادم، على ستاد “برج العرب” في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وفي يوم الأحد الموافق 24 من يوليو القادم، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره سموحة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد “القاهرة الدولي”، ضمن منافسات الجولة ال26 للدوري العام.

يختتم نادي الزمالك لقاءاته في شهر يوليو القادم، بمباراته أمام نظيره فيوتشر أف سي، والمقرر إقامتها يوم الخميس والموافق 28/7 على ستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

و للتذكير، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قمة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك الفارس الأبيض 51 نقطة جمعهم من 23 جولة خاضهم الأبيض منذ إنطلاق المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى