الكرة المصرية
أخر الأخبار

أشرف صبحي يكشف كواليس أزمة تكريم صلاح وملف نهائي إفريقيا

تحدث وزير الشباب والرياضية الدكتور ” أشرف صبحي ” عن ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وان الوزارة لم تتلقي طلب بشأن إستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021/2022 ، كما تحدث أيضا عن تكريم محمد صلاح قبل مواجهة غينيا.

وقال صبحي أثناء تواجده في برنامج علي مسؤليتي مع الإعلامي أحمد موسي :” اتحاد الكرة خاطب وزارة الشباب والرياضة يوم 14 أبريل لطلب استضافة عدد من البطولات بينهم بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ، وبطولة الكرة النسائية والشاطئية ، ونهائي الكونفدرالية ، وبالفعل وافقنا من حيث المبدأ ، ولكن طلبنا دراسة مالية من جمال علام رئيس اتحاد الكورة”.

وتابع:” لم يكن هناك طلب لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا أو أي شئ يتعلق بالأهلي”.

وواصل :” كنت علي تواصل دائم مع مجلس إدارة النادي الأهلي ، وساندنا سفر الجماهير إلي المغرب بعد تواصل من الجانب المغربي”.

أما عن تكريم محمد صلاح قال :” محمد صلاح مؤسسة إقتصادية ، بالطبع لن نكرمه بالاموال ، لدينا مصنع لإنتاج مستنسخات فرعونية ، حين يأتي إلينا ضيف مهم نكرمه بمستنسخات فرعونية.

واضاف:” هي ليست ب 27 جنيه كما روج البعض ، وهو تكريم معنوي واتحاد الكورة رأي تكريمه بكريستال ، زميله الكوري سون كُرم في المطار في بلاده أيضا وانتهي الأمر”.

وتعليقة عن إختيار الشوربجي تمثيل انجلترا قال:” رسالتي إلي الشوربجي أتمني أن يوفقه الله ، أنت تعيش في إنجلترا منذ فترة وأمر جيد بالنسبة لنا أن يكون لنا منتج مصري هناك ، وأنا لست حزينا علي الإطلاق ، بالعكس نحن الكبار ونورد للدول الأخري”.

وعن عودة محمد الشوربجي مره أخري إلي مصر قال :” إذا فكر محمد الشوربجي العودة إلي مصر سنرحب به بكل تأكيد فهي بلده في النهاية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى