أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

8 مواجهات قوية تنتظر الأهلي في يوليو

يمتلئ جدول المارد الأحمر بالمواجهات الحاسمة والنارية خلال شهر يوليو القادم، حيث يخوض 8 مباريات على صفيح ساخن سواء في بطولة الدوري الممتاز أو بطولة كأس مصر للموسمي الماضي والحالي.

ويحتل النادي الأهلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك 44 نقطة جمعهم من خلال 19 جولة خاضهم في بطولة الدوري.

ويقدم لكم موقع “Sky sports Kora” مواجهات النادي الأهلى خلال شهر يوليو

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مبارياته في شهر يوليو القادم، بمواجهة فريق بتروجيت، في نصف نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 2/7 على ستاد “القاهرة الدولي” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي يوم الثلاثاء والموافق 5 من يوليو القادم، يلتقي المارد الأحمر مع نظيره الجونة، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن تقام على ستاد “خالد بشارة” في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويلتقي النادي الأهلى بنظيره فيوتشر أف سي، في يوم الثلاثاء والموافق 12/7 على ستاد “السلام” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال24 لبطولة الدوري الممتاز.

ويشهد يوم السبت والموافق 16 من يوليو القادم، على مواجهة نارية ستجمع المارد الأحمر مع نظيره بيراميدز، في الجولة الساعةة والعشرين لبطولة الدوري العام، والمقرر إنطلاقها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب “الدفاع الجوي”.

ويصطدم المارد الأحمر بنظيره الإسماعيلي يوم الإربعاء الموافق 20 من يوليو القادم، على ستاد “برج العرب” في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثامن عشر لبطولة الدوري العام.

وتأتي مباراة االأهلى ضد نظيره الجونة، يوم الأحد الموافق 24 من يوليو القادم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ستاد “السلام” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه المارد الأحمر نظيره مصر المقاصة يوم الإربعاء الموافق 27/7 على ستاد “الكلية الحربية” على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين للدوري العام.

وفي نهاية الشهر، يلتقي النادي الأهلى مع نظيره المقاولون العرب، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين للدوري الممتاز، حيث تقام المباراة يوم السبت الموافق30 يوليو القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “المقاولون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى