أخر الأخبارالكرة العالمية

راشفورد: متحمسون لبدء الجولة الصيفية وكل يوم نشعر بأننا اكثر جاهزية للموسم الجديد

تحدث الدولي الإنجليزي ومهاجم فريق مانشستر يونايتد ” ماركوس راشفورد” عن تدريبات الفريق في الاسبوع الأول مع المدير الفني الجديد ” إريك تين هاج ” ، كما أكد أن الجميع متحمسون لبدء الموسم الجديد.

وقال راشفورد للموقع الرسمي الخاص بنادي مانشستر يونايتد: هناك شعور بالحماس يسود التدريبات ، بالطبع هذا أمر إيجابي في فترة الإعداد ، من المهم أن نستوعب فلسفة إريك تين هاج ، ومهم أيضًا أن نستمتع بالعمل معه”.

وعن الأسبوع الأول من للتدريبات قال:” الاسبوع الأول من التدريبات كان إيجابيًا ، الجميع يريدون بدء الجولة الصيفية وتنفيذ ما قمنا بالتدريب عليه في اللقاءات الأولي”.

وعن تدريباته منفرًا أثناء العطلة أجاب:” لم أحظي مسبقًا براحة أطول من التي حصلت عليها في هذه المرة ، لذلك في البداية كان الأمر غريبًا ، وكان يجب عليّ أن أقوم بإطالة برنامج التدريب لأعود في شكل جيد ، وكما قلت جميعنًا متحمسون لبدء الجولة الصيفية ، كل يوم نشعر بأننا أكثر جاهزية للموسم الجديد”.

وعن تدريبات المدير الفني الجديد قال صاحب ال24 عام :” لا أريد ان يساء فهم حديثي ، الحصص التدريبية شاقة ولكننا نستمتع بها حقًا ، نحن نمزج بين التدريبات البدنية والتدريبات بالكرة، وحتي الآن جميع المؤشرات إيجابية ، إريك يهتم بالتفاصيل في كل شئ ، انها بداية جديدة والبداية دائمًا ما تكون مفيدة للجسد وأيضًا العقل ،لذلك فالجميع يتطلعون للعمل معه ، وأمل أن نواصل التطور في المستقبل فهذه هي أولويتنا”.

واختتم حديثه بمساندة الجماهير لهم وقال:” الجميع متشوق للبداية وسيكونون متحمسون مثلنا تمامًا ، سيكونون خلفنًا ، وأيضًا خلف المدير الفني وكل طاقم العمل ، هم يدفعوننا كما يفعلون دائمًا ، من المهم أن نبدأ بداية جيدة وإن البقاء في ملعبنًا يمنحنا فرصة جيدة للقيام بذلك ، إذا نجحنا فسيكون ذلك مستحقًا بعد معسكر تدريبي كبير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى