أخر الأخبارالكرة العالمية

“سحره لا ينتهي”.. ميسي يٌبدع ويمتع مع إنتر ميامي في الظهور الأول تحت أعين الكبار

كان شئ معروفاً أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يبدأ لقاء فريقه الودية أمام كروز أزول المكسيكي على ملعب “لوكهارت” ولكن كما هو متوقع خطف اللاعب الأنظار من الجميع.

تمتعت الجماهير التي اصطفت في المدرجات ببداية حالمة لـ الليـو حيث شارك لمدة 35 دقيقة وتمكن من أن يستعرض مهاراته بـأفضل صورة ممكنة ونجح في تسجيل هدف الفوز بالوقت بدل الضائع ليخرج فريقه منتصرًا بهدفين مقابل هدف.

وشهدت الدقيقة 93 من عمر اللقاء اللحظة الأهم التي انتظرها الجميع وهو الهدف الأول لميسي مع فريقه الجديد ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب التركيز عليها.

ميسي أبعد ما يكون عن الانتهاء :
تمكن اللي من أن يثبت مرة أخرى أنه بعيد كل البعد عن صفة “الانتهاء” وذلك بفضل إجادته للضربات الثابتة والتمريرات الحاسمة في الثلث الأخير وهو ما حدث أمام الفريق المكسيكي.

يعتبر كل ما قام به ميسي كان مألوفًا للجميع عن طريق مراوغاته ومروره من أصعب الزوايا وكذلك الحدة في المرور من الفريق الخصم والإيجابية على المرمى.

ربما كانت هناك بعض اللحظات أقل إثارة للإعجاب مثل خسارة الكرة أكثر من مرة لكن صاحب الـ36 سنة كان سببًا في العديد من الهجمات الخطيرة لفريقه بسبب قدرته على قيادة التحولات.

وجاءت في النهاية الركلة الحرة الرائعة التي سجلها في الوقت بدل الضائع لتتوج الليلة الجميلة التي قضاها في بداية رحلته الجديدة.

يتزعم بوسكيتس خط الوسط :

يعتبر ميسي ليس التوقيع الوحيد الكبير لإنتر ميامي حيث تواجد صديقه سيرجيو بوسكيتس الذي دخل مع نزول النجم الأرجنتيني وقوبل بهتافات غزيرة وتصفيق حار.

ولكن للإنصاف ، كان بوسكيتس كان أكثر تأثيرًا من ميسي حيث فقد ميامي السيطرة على الكرة تمامًا قبل نزوله إلى أرض الملعب لينزل الإسباني ليغير الصورة تمامًا، ربما لم يعد لديه اللياقة الكافية لتغطية كافة المساحات خلال هذه المرحلة الانتقالية من مسيرته لكن وعيه كان واضحًا وكذلك الهدوء الذي يتمتع به على أرض الملعب.

فقد قام بقطع العديد من الكرات الخطيرة ولعب بعض التمريرات المائلة ربما لا يقدم نفس اللمسة الجمالية لميسي لكنه لا يقل أهمية عنه.

ظهور النجوم من أجل ميسي :

شهد ملعب “لوكهارت” الذي استضاف المباراة لحظات من الصخب بفضل الجماهير كما شارك بعض النجوم والمشاهير كذلك في هذه الحالة.

تواجد ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي بصحبة زوجته فيكتوريا كما شوهدت كذلك كيم كارداشيان ونجمة التنس سيرينا ويليامز وكذلك ليبرون جيمس أسطورة كرة السلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى