أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

رسمياً.. “حسين الشحات” أفضل جناح أيسر في موسم 2022-2023

كتبت/ هبه الله عابدين

أعلنت رابطة الأندية المحترفة اليوم السبت عن فوز حسين الشحات لاعب الأهلي بجائزة أفضل جناح أيسر في موسم 2022-2023 بتصويت الجماهير علي جميع المنصات الخاصة بالرابطة.

وتفوق حسين الشحات على منافسيه “رمضان صبحي” لاعب بيراميدز و “محمد الشامي” لاعب الإسماعيلي و “مصطفى زيكو” لاعب حرس الحدود.

ووفقًا للتصويت عبر “تويتر”: حصل “حسين الشحات” لاعب النادي الاهلي الملقب “بالنينجا” على أصوات الجماهير بنسبة 74.3% ويليه رمضان صبحي بنسبة25.1% بينما حصل “مصطفى زيكو” على نسبة 0.4% و”محمد الشامي” على نسبة 0.2%.

وودع حسين الشحات نجم المارد الأحمر موسم البطولات التي توج بها مع القلعة الحمراء وكتب عبر صفحته على “فيس بوك”: “الحمد لله نهاية موسم شاق وطويل ولكنه كان ممتعاً بتتويجات وبطولات تعرف طريقها دائماً للنادى الأهلي شكرا جماهير الأهلي العظيمة في كل مكان التي تدعمنا دائما وسوف نعود لنستكمل المشوار معاك يا أهلي”.

وجدير بالذكر أن الجماهير اختارت حتى الآن عدة مقاعد في تشكيل الأفضل هذا الموسم وجاء محمد الشناوي قائد الأهلي في مركز حراسة المرمى وكذلك محمد هاني ومحمد عبد المنعم وعلي معلول “لاعبي الأهلي”وحسام عبد المجيد “لاعب الزمالك” على صعيد الدفاع.

كما تواجد محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر ومروان عطية ومحمد مجدي “أفشة” “لاعبي الأهلي” في مركز الوسط وأحمد سيد زيزو “لاعب الزمالك” في مركز الجناح الأيمن

ويعقد “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي جلسة خاصة مع خالد بيبو من أجل الترتيب لمعسكر الفريق المقرر إقامته في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس الجاري حتى 6 سبتمبر المقبل.

وحسم المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما الأهلي هناك بجانب بعض الإجراءات الأخرى الخاصة بالمعسكر استعداداً للموسم الكروي الجديد.

ويستعد النادي الأهلي لإعلان مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي وتحديد وجهته المقبلة بعدما شهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الأهلي وعدة أندية للحصول على خدمات اللاعب فقد عادت العروض الخارجية من الجزائر والمغرب مرة أخرى لتطلب ضم احمد القندوسي رغم تلقى اللاعب عرضاً رسمياً من نادي سيراميكا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى