أخر الأخبارألعاب أخرى
أخر الأخبار

سامي السعيدي: المغرب أستحق الفوز أمام تونس في بطولة إفريقيا لليد

ابدى سامي السعيدي المدير الفني لمنتخب تونس لكرة اليد، حزنه الشديد بعد الخسارة من المغرب (28-24)، اليوم الإثنين، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ببطولة الأمم الأفريقية، علما بأن المنتخبين تأهلا إلى بطولة العالم 2023.

وقال السعيدي خلال المؤتمر الصحفي “المباراة كانت صعبة للغاية، ولم نقدم المستوى المنتظر، المنتخب المغربي استحق الفوز ونبارك له على مستواه طوال البطولة، وسنعمل على تصحيح الأخطاء”.

وأكمل “قدمنا لقاء قويا أمام مصر في نصف النهائي، وأظهرنا الصورة الحقيقية للمنتخب التونسي، لكن اليوم لم نكن في كامل الجاهزية الفنية أو البدنية، إلى جانب غياب بعض العناصر الأساسية عن الفريق منذ بداية البطولة”.

وأضاف “مستوى بطولة العالم مختلف تماما عن البطولات الأفريقية ولا توجد مباراة سهلة لذلك علينا الاستعداد جيدا قبل السفر في يناير/كانون الثاني المقبل”.

وأكمل “نشكر مصر على التنظيم الجيد وبالطبع مستوى مصر حاليا يختلف عن باقي منتخبات القارة، وسنكون في كامل الجاهزية بالنسخة المقبلة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024”.

وسيكون المنتخب المغربي ضمن المجموعة السابعة في بطولة العالم لكرة اليد والتي ستضم “بطل أفريقيا، وكرواتيا وأمريكا”، بينما سيكون المنتخب التونسي في المجموعة الثامنة التي ستضم معه “الدنمارك، وبلجيكا والبحرين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى