الكرة العربية
أخر الأخبار

الدورى السعودى| ثنائي روما يقترب من دورى روشن بالانتقالات الصيفية المقبلة

كشفت بعض التقارير الإعلامية عن اقتراب انضمام ثنائي فريق روما الي دوري روشن السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث ذكرت صحيفة” جازيتا ديلو سبورت ” بأن ثنائي فريق روما روميلو لوكاكو وكريس سمولينج قد يرحلا عن الفريق الإيطالي عقب نهاية الموسم الجاري.

وأفادت التقارير بأن النجم البلجيكي لوكاكو يقترب من العودة إلى فريق تشيلسي مرة أخرى وهذا بعدما رفض عرضا من أحد الأندية السعودية تصل قيمة نحو 50 مليون يورو ولكن قد يتواجد في الدوري السعودي حال تلقيه عرضًا مغريا خلال الفترة القادمة.

بينما سمولينج قد ينضم الي منافسات الدوري السعودي لمزاملة صديقه روجر إيبانيز في صفوف الأهلي وهذا رغم وجود تنافس قوي مع نجم فريق إنتر ميلان الذي خطف هو الاخر الأنظار وذلك بعد مخيتاريان وإدين دزيكو.

ويذكر أن اللاعب سمولينج قد غاب لفترة كبيرة عن المباريات خلال الموسم الحالي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة حيث خاض ما يقرب من 6 لقاءات في بطولة الدوري الإيطالي.

بينما اللاعب لوكاكو الذي يتواجد في صفوف فريق روما على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من فريق تشيلسي كما خاض حتى الآن 37 مباراة مع روما وذلك في مختلف المسابقات خلال الموسم الجاري كما تمكن من تسجيل 10 أهداف وصنع 3 تمريرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى