أخر الأخبار

مارتشينياك حكماً لنهائي القمة .. تعرف على أبرز ما قدم البولندي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن أسماء طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك و المقرر لها يوم 21 يوليو الجاري، ضمن فعاليات المباراة النهائية من بطولة كأس مصر.

و تم إسناد المهمة التحكيمية لهذه المواجهة المثيرة و المرتقبة للأسماء التالية:

شيمون مارتشينياك ” حكم ساحة“.

باول سوكولنيكي ” حكم مساعد أول“.

توماش ليستكيويتش ” حكم مساعد ثاني“.

لوكاس كوزما ” حكم رابع“.

توماش موسيات ” حكم فيديو“.

سيباستيان جارزيباك ” حكم فيديو مساعد“.

و يسلط موقع ” سكاي سبورتس كورة – sky sports kora” ضوئه الأخضر على أبرز المباريات التي أسندت للبولندي “مارتشينياك “.. إليكم التفاصيل ..

” السويد و البرتغال” نهائي بطولة أمم أوروبا تحت سن 21 عام 2015 :

و ظهر مارتشينياك بصورة مميزة طوال مجريات المباراة، كما انتهت بفوز شباب السويد بنتيجة 5/4 عقب أن وصلت المواجهة لركلات الترجيح.

” بورتو و روما” دوري أبطال أوروبا عام 2016:

شهدت هذه المباراة العديد من الأحداث المثيرة حيث أشهر البولندي البطاقة الحمراء للثنائي “دي روسي” و ” إيميرسون”، و انتهت تلك المواجهة بفوز بورتو بنتيجة 3/0.

“الريال و أتلتيكو مدريد ” نهائي السوبر الأوروبي عام 2018:

و انتهت هذه المباراة المثيرة بتتويج ” الروخي بلانكوس ” بلقب السوبر بعدما فازوا بنتيجة 4/2، أدار الحكم البولندي المواجهة بصورة إحترافية و حكمة شديدة.

و يمتلك ايضاً “شيمون مارتشينياك” مسيرة مميزة خلال البطولات العربية و بالتحديد بطولة كأس الملك، حيث أدار البولندي مواجهتين بالنهائي في الأعوام ” 2020، 2021″.

و جمعت المواجهة الأولى بين الهلال و النصر و انتهت بحصد الهلال للقب وذلك بعدما فاز بنتيجة 2/1، بينما جمعت المواجهة الثانية و الأخيرة بين فريقي الفيصلي و التعاون و انتهت بفوز الأول بنتيجة 3/2 و ظفره باللقب.

و أخيراً أسند لمارتشينياك 3 نهائيات ضمن منافسات بطولة كأس بولندا، إلى جانب العديد من المواجهات الأخرى بمختلف البطولات الرسمية.

و عقب أن أستعرضنا أبرز المواجهات في التاريخ التحكيمي الخاص بالبولندي ” مارتشينياك “، نتمنى أن تخرج مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك بنهائي كأس مصر بشكل يليق بالكرة المصرية و تاريخها العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى