الكرة العالمية
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يسقط أولمبيك مارسيليا بثنائية في الدوري

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان و أولمبيك مارسيليا ، ضمن لقاءات الجولة 32 من منافسات الدوري الفرنسي ، والتي أقيمت علي ملعب ” حديقة الأمراء ” ، وتمكن الباريسيون من اقتناص الثلاث نقاط والفوز بهدفين مقابل هدف.

أحداث المباراة:-

تمكن لاعبي باريس سان جيرمان من هز شباك فريق مارسيليا في الدقيقة 12 عن طريق البرازيلي ” نيمار” ، وتلقي “فيراتي” إنذار في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول ، ومع الدقيقة 32 سجل فريق مارسيليا هدف عن طريق الكرواتي ” دوبي كاليتا كار” عن طريق خطأ من حارس فريق باريس سان جيرمان والمدافعين ، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه اللاعب ” نونو مينديش” في الدقيقة 37 ، ومع الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع سجل ” مبابي” هدف التقدم لصالح فريق سان جيرمان عن طريق ركلة جزاء ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

أجري فريق مارسيليا تبديل في الدقيقة 46 بخروج ” جنكيز أندير” ونزول ” أمين هاريت” ، تلقي اللاعب نيمار انذار وذلك في الدقيقة 55 ، وفي الدقيقة 77 أجري فريق مارسيليا ثاني تبديل لهُ بخروج ” فالانتين رونجير” ونزول ” بول ليرولا”.

حاول لاعبي مارسيليا في الضغط لتسجيل هدف التعادل ولكن لم يستطيعوا ، ووصلت نسبة الاستحواذ إلي 58% لصالح لاعبي مارسيليا ، مقابل 42 لصالح لاعبي باريس سان جيرمان.

واستمر تفوق الباريسيين حتي الدقيقة 85 ، وخطف لاعب مارسيليا ” ويليام ” هدف التعادل في الدقيقة 86 ، ولكن بعد العودة للڤار الغي الحكم الهدف ، وانتهي اللقاء بفوز سان جيرمان بنتيجة 2/1.

ترتيب الفريقين بعد المباراة:-

باريس سان جيرمان يظل في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ، ويرتفع رصيده إلي النقطة 74.

أولمبيك مارسيليا يظل في المركز الثاني واحتلاله وصافة الدوري ، ويتجمد رصيده عند النقطة 59.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى