أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

بالأرقام الزمالك يكتسح زعيم الثغر في تاريخ مواجهاته

تترقب عشاق ومحبي كرة القدم المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد نظيرة نادي الاتحاد السكندري، ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة قوية تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي فى إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يسعي “فيريرا “لمواصلة انتصارات الفارس الأبيض:

يسعي البرتغالي ” جوسفالدو فيريرا” المدير الفني للفريق الأبيض “تحقيق الفوز أمام نادي زعيم الثغر في مباراة غد الثلاثاء لمواصلة انتصاراته، ويبحث على أن يقدم الأداء المطلوب ليحافظ على مكانتة، لحسم المركز الأول لصالحه رسميًا ويتوج بلقب الدوري المصري.

بينما يرغب نادي الاتحاد السكندري لتحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك وتحقيق مركزاً جيداً ويبزل أقصي جهده ليقدم أداء يليق به ليكون متواجد ضمن الفرق الكبيرة المنافسة في الدوري المصري ، وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها الفريق.

التاريخ ينصف الزمالك أمام سيد البلد:-

تقابل الزمالك والاتحاد السكندري من قبل في 79 مرة، حقق النادي الملكي الفوز في 55 مباراة، بينما فاز الفريق السكندري في 7 مباريات، وخيم التعادل في 11 مباراة.

نجح لاعبو الزمالك في هز شباك الاتحاد في 134 هدفًا، بينما أحرز لاعبي زعيم الثغر في مرمى الزمالك 45 هدف.

ويختتم النادي الأبيض استعدادته اليوم الاثنين لمواجهة نظيرة الاتحاد السكندري، المقرر لها غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات مسابقه الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى