الكرة العالمية
أخر الأخبار

كأس الرابطة الإنجليزية | ليفربول يطيح بفريق وست هام يونايتد ويتأهل إلى نصف النهائى

نجح فريق ليفربول فى الفوز أمام نظيره وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على غرار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة.

واحتضن ملعب أنفيلد معقل الريدز المواجهة بين الفريقين، فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك ضمن إطار منافسات دور ربع النهائى من عمر المسابقة.

سجل أولى الأهداف لصالح ليفربول اللاعب دومينيك سوبوسلاى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله جاريل أمورين كوانساه فى الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف نظيف أمام وست هام يونايتد.

ومع أحداث الشوط الثانى، عزز الريدز الفوز بثانى الأهداف عن طريق اللاعب كورتيس جونز بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله داروين نونيز فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

واحرز اللاعب كودى جاكبو ثالث الأهداف لصالح الريدز بعد تمريرة مساعدة من اللاعب إبراهيما كوناتى فى الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

وحاول وست هام يونايتد تقليص الفارق ليسجل اللاعب جارود بوين هدف بعد تمريرة مساعدة من اللاعب بين جونسون فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

وضرب اللاعب محمد صلاح برابع الأهداف لصالح ليفربول بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ترينت أليكساندر-آرنولد فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

واختتم كورتز جونز الحصيلة التهديفية لصالح ليفربول بخامس الأهداف عن طريق اللاعب كوتس جونز بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ترينت ألكساندر فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بفوز ليفربول بخماسية مقابل هدف وحيد أمام وست هام يونايتد.

وبتلك النتيجة يكون ليفربول قد نجح فى الإطاحة بنظيره وست هام يونايتد وحجز مقعده بدور نصف النهائى من عمر البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى