أخر الأخبارالكرة العالمية

مواعيد مباريات الجولة الأولي من البريميرليج

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي الكرة الأوروبية والعالمية ، مواعيد مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، وانطلاق للموسم الكروى الجديد لنسخة 2022-2023، في البطولة التي ستنطلق في شهر أغسطس القادم.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع” سكاي سبورتس كورة “، مواعيد مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز:-

ستنطلق مباريات الدوري الإنجليزي يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس القادم، بمواجهة قوية تجمع بين نادي ارسنال ضد كريستال بالاس، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “سيلهرست بارك”، ببطولة الدوري.

ومن ناحية أخرى، تقام ستة مباريات في يوم السبت الموافق 6 أغسطس بمواجهة ليفربول ضد فولهام في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي الرابعة عصرًا.

وتقام اربعة مباريات وهم ليدز يونايتد ضد وولفرهامبتون، نيوكاسل يونايتد ضد نوتينغهام فورست، وتوتنهام هوتسبير ضد ساوثهامبتون، وأخيرًا بورنموث يواجه أستون فيلا.

ويصطدم نادي تشيلسي ضد ايفرتون في السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب جويسون بارك وتختتم مباريات اليوم السبت 6 أغسطس.

وفي يوم الأحد الموافق 7 أغسطس تختتم مباريات الجولة الأولى بإقامة ثلاثة مباريات نارية وهم، مانشستر يونايتد ضد برايتون في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة وفي نفس التوقيت تلعب مباراة ليستر سيتي ضد برينتفورد، وفي الخامسة والنصف مساءًا تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد على ستاد لندن الأولمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى