أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

خاص لسكاي سبورتس كورة | “الظاهرة تريزيجية”: أتمنى اللعب للأهلي .. هناك العديد من المواهب مظلومة و تستحق الفرصة

أجرى موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة – sky sports kora” حوراً صحفياً مع اللاعب ” هشام محمد” مواليد 2001 ، و الشهير ب “تريزيجية” لاعب مركز شباب مطروح و مركز شباب القصر و نادي السواحل بمطروح سابقاً، و قد تطرقنا للحديث عن بعض المشكلات التي تواجهه في دوري القسم الثالث و العديد من الأمور المثيرة المتعلقة بكرة القدم.

و أتجهت الأنظار للاعب “تريزيجية” لقدرته على اللعب في أكثر من مركز، كما أنه يتسم بالأخلاقيات بداخل الملعب و خارجه.

و جاء الحوار معه كالتالي:

حدثني عن بداياتك في عالم الساحرة المستديرة ؟

بدأت لعب كرة القدم بالمدرسة ثم طورت من نفسي لأخوض تجربة اللعب بمركز شباب مطروح تحت قيادة الكابتن “محمد بازوكا” و قد تعلمت منه الكثير، و تدربت برفقة الكابتن ” مصطفى جونيور” لأكتسب خبرة أكثر ثم أنتقلت للقصر، فقررت الخروج من محافظة مطروح و خضت أختبارات اكاديمية الكابتن “مصطفى عبد الرحيم” ثم خضت أختبارات الزمالك و الإسماعيلي و لكن لم أكمل لظروف خاصة، لأعود من جديد لأشارك في دوري مراكز الشباب برفقة السواحل تحت قيادة الكابتن ” ناجي إدريس“، و أيضاً أجريت أختبارات نادي فيوتشر و المجد السكندري و تم إختياري و لم أكمل بسبب الدراسة.

من برأيك صاحب الفضل عليك في مجال الكرة؟

لأ أنسى فضل الكابتن “ريان فردي” الذي سمح لي بالتدريب معه و خوض المباريات الودية على الرغم من أني كنت غير مسجل معه، و جميع المدربين الذين تعلمت منهم الكثير و لا زالنا على تواصل إلى الأن، إلى جانب أسرتي التي تقدم الدعم الدائم لي.

برأيك ما هي أبرز المشاكل التي تواجهك بالقسم الثالث؟

المشاكل التي تواجهني و تواجه أغلب لاعبي الدرجة الثالثة أبرزها الماديات، كما أن يوجد لاعبين لا يمتلكون مصدر رزق سوى كرة القدم فهي مهنتهم الأساسية، و التأخر المتكرر لعربات الإسعاف خلال المباريات.

لو عرض عليك الإنضمام إلى الأهلي أو الزمالك أيهما ستختار؟ و لماذا ؟

سأختار النادي الأهلي بالطبع ، لأني أحلم بحصد البطولات و الألقاب برفقتهم، و أنتظر اللحظه التي أستطيع أن أنضم فيها لهذا الكيان العظيم و إثبات ذاتي معه.

من مثلك الأعلى محلياً و عالمياً ؟

محلياً ” محمود حسن تريزيجية” لذلك أرتبط أسمي بأسمه و هذا شرف لي بكل تأكيد، عالمياً “كريستيانو رونالدو” فأنا دائم التعلم من أسلوب لعبه و أحاول تطبيق مرواغاتي مثله، و ما زالت أتعلم منه.

من اللاعب الذي تتمنى اللعب بجواره؟

أتمنى اللعب بجوار “محمود حسن تريزيجية” و سأكون حققت جزء من حلمي حينها.

ما هي أحلامك و طموحاتك بالفترة الحالية ؟

في الوقت الحالي أجتهد و أركز على تطوير ذاتي و أتمنى الإنضمام للدوري المصري الممتاز لأحقق الوعد الذي وعدته لوالدتي.

وجه رسالة لمسئولي الرياضة المصرية ؟

أتمنى أن يهتم مسئولي الرياضة بمراكز الشباب لأني أرى أنها مصدر صناعة النجوم، و أنها البنية الأساسية لكرة القدم، و أتمنى أن يكون هناك كشافين للمواهب داخل مراكز الشباب لأن هناك العديد من اللاعبين الموهوبين مظلومين و يحتاجون للفرصة، و محافظة مطروح و غيرها من الأماكن مليئة بالمواهب المظلومة و تستحق الأهتمام و أن تلتفت الأنظار لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى