الكرة المصرية

رضا عبدالعال لسكاي سبورتس كورة| تغييرات موسيماني عقيمة..والكرة في مصر تسير بضهرها

صرح الكابتن “رضا عبدالعال” ببعض التصريحات الخاصة لموقع “sky Sports kora” لمباراتي الأهلي المصري والرجاء المغربي، كما تحدث أيضاً عن تولي الكابتن “إيهاب جلال” قيادته الفنية للمنتخب المصري.

وجاءت تصريحاته كالأتي:-

وقال الكابتن “رضا عبدالعال” أن مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء كانت مباراة جيدة في أول ربع ساعة بحماس و دافع جماهير النادي الأهلي، وقام الأهلي بإحراز هدفين، وكان بإمكان النادي الأهلي إنهاء المباراة بأكثر من هدفين ولكن الأداء لم يستمر بشكل جيد رغم طرد لاعب من فريق الرجاء و تغييرات موسيماني كانت تغييرات عقيمة وغير صحيحة.

واستكمل تصريحاته عن ضربة الجزاء التي احتسبت لصالح النادي الأهلي قائلاً: ضربة جزاء غير صحيحة “ومهدي عبيد جامل” النادي الأهلي وسبق وكان له واقعه في مباراة الرجاء والاهلي وبهذا الشكل فهو يضر النادي الأهلي ولا يفيده.

وأردف في حديثه: أتوقع عدم استمرار موسيماني مع الأهلي وأيامة باتت قريبه وجمهور النادي الأهلي صبرة نفذ وظهر هذا على الجمهور بعد مباراة الرجاء.

و أكمل حديثه عن تولي الكابتن إيهاب جلال تولي مهمة قيادة المنتخب الوطني قائلا: “الكرة في مصر تسير بضهرها” وعلى أي أساس تم اختيار إيهاب جلال، و خسر من الأهلي والزمالك ولا يوجد أي نتائج حققها، ولم يخوض اي مباراة دولية من قبل غير مرة واحده فقط ومعه مساعدين شاركو دولياً اكثر منه الكابتن احمد شوقي والكابتن عصام الحضري واذا كان الاتحاد رفض تولي الكابتن حسام حسن تولي مهمة قيادة المنتخب الوطني ف كان من الأفضل أن يكون احمد حسام ميدو على الاقل كان قادرآ على التعامل مع النجوم الكبار مثل محمد صلاح و تريزيجيه ولديه الجرأة والفكر.

وأنهى حديثة قائلاً:” الاتحاد المصري قام باستدراج مدرب مصري بعد نفاذ الدولارات، أين اموال الغرامات و قيد اللاعبين و المدربين واذا كنتم غير قادرين يمكنكم الإعتذار عن مناصبكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى