أخر الأخبارالكرة العربية

أشبال الشارقة تهزم شباب الأهلي ويحقق لقب كأس الإمارات للمرة الثامنة في تاريخ النادي

نجح فريق أشبال الشارقة في تحقيق لقب كأس الإمارات لكرة اليد وذلك لموسم2022-2023 وذلك للمرة السادسة على التوالي وتعتبر المرة الثامنه في تاريخ النادي.

ويعد هذا بعدما نجح فريق الأشبال في الفوز على فريق شباب الأهلي بنتيجة 33-24 مساء أمس وهذا في المباراة التي قد أقيمت مساء أمس على ملعب النصر في دبي والتي كانت ضمن منافسات الجولة السابع من الدوري النهائي من البطولة وبذلك تمكن فريق الشارقة من الجمع بين بطولة الكأس والدوري لهذا الموسم.

كما قد قام عضو مجلس الإدارة اتحاد الإماراتي فيصل حسين ورئيس لجنة المنتخبات بتسليم فريق الشارقة كأس البطولة والميداليات الذهبية وهذا في حضور كلا من جاسم محمد عضو إدارة الألعاب الجماعية والمشرف كرة اليد وايضا الأستاذ يوسف أحمد مشرف المراحل السنية وذلك في قلعة الملك الشرقاوي والأخير قد تواجد لأستاذ علي المرزوقي مدير فريق رجال الشارقة لكرة اليد.

وبهذا القب قد تمكن فريق الشارقة من حصد لقب 12 لهذا الموسم وذلك من أصل 14 مسابقة قد شارك بها الفريق وهذا بعدما حصد فريق رجال 4 ألقاب وهم بطولة السوبر وبطولة كأس الإمارات وبطولة الدوري وبطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة فيما لم يتبقى سوي المنافسة على لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة بينما قد نجح فريق الشباب في تحقيق لقبي السوبر والدوري فيما قد نجح فريق الناشئين والأشبال من تحقيق لقب الكأس والدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى